شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الثوري المصري: عام السيسي.. ذل وقتل وأوهام

الثوري المصري: عام السيسي.. ذل وقتل وأوهام
وصف المجلس الثوري المصري بدء عام أخر لحكم عبدالفتاح السيسي قائد الانقلاب العسكري بأنه عام جديد من الفشل والخراب والدمار والإفقار والقتل والتدمير عاشته مصر منذ وصل القاتل السفاح عبد الفتاح السيسي إلى قصر الإتحادية

وصف المجلس الثوري المصري، بدء عام أخر لحكم عبدالفتاح السيسي قائد الانقلاب العسكري، بأنه عام جديد من الفشل والخراب والدمار والإفقار والقتل والتدمير عاشته مصر.

وقال المجلس، في بيان لها “العام الأول لحكمه لم يجلب فيه هذا السفاح للمصريين إلا تدمير اﻹستقرار وبحور الدماء وقوافل الشهداء من كل فئات الشعب.. عام إزادت فيه مصر إنقساما واستقطابا وفوضى وقمعا وتكريسا لديكتاتورية عسكرية غير مسبوقة وإرتفاعا للأسعار وتدنيا للمعيشة، وزيادة للفقر والبطالة والجهل والمرض، عام لم يف فيه السفاح بما وعد به المصريين من طيب العيش وإستقرار الأمن وتحسن الخدمات، فإذ بالمصريين يفيقون على أوهام وأكاذيب جهاز الكفتة، و المليون وحدة سكنية والمليون مدرسة، والعاصمة الجديدة ، وليجد المصريون أنفسهم يعيشون في ظلام غالبية يومهم بسبب إنقطاع الكهرباء الذي لم يسبق له مثيل”.

وأضاف “هذا التردي السياسي والإقتصادي والإجتماعي، هو ثمرة طبيعية للانقلاب على الشرعية وهو ثمرة للحكم العسكري الذي جربناه من قبل طويلا فلم يجلب لنا غير الذل والفقر والمهانة، وإذا سمحنا ببقائه فلننتظر المزيد من ذلك”.

وتابع “يا شعب مصر العظيم .. خذ قرارك.. تحرك لنيل حريتك، وكرامتك، ولقمة عيشك الكريم، لاتدع العصابة الفاشلة تقتلك قتلا سريعا أو بطيئا، لاتدعهم يفلتون بجرائمهم في حق الوطن وحق إخوانك، هاهم الثوار الأحرار أمامك على مدى عامين لم يكلوا ولم يملوا، يواصلون ثورتهم ضد القمع والقتل والفساد والإستبداد، وواجبك أن تنزل وتشاركهم حتى تحافظ على ما تبقى من وطن، وحتى تسترد حريتك وكرامتك، وحتى تحقق لنفسك ولبلدك عيشا كريما”.

واختتم المجلس بيانه، قائلًا “ويا ثوار مصر الأحرار، لقد وعدتم فصدقتم، وقلتم فاسمتعم، وضربتم فأوجعتم، وتعرضتم للقتل والتنكيل على مدار عامين فثبتتم ، وضربتم للعالمين نموزجا في الثبات والصمود، ويوما بعد يوم تقتربون من ساعة النصر وما هي عنكم ببعيد”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023