شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تقادم الخطيب: المؤسسة الحاكمة تخشى سقوط السيسي وتجهزون بديله

تقادم الخطيب: المؤسسة الحاكمة تخشى سقوط السيسي وتجهزون بديله
رأى الناشط الحقوقي تقادم الخطيب مسؤول ملف الاتصال السياسي بالجمعية الوطنية للتغيير، أن المؤسسة الحاكمة لديها خشية من سقوط عبدالفتاح السيسي قائد الانقلاب العسكري، فيتم تجهيز بديل له.

رأى الناشط الحقوقي تقادم الخطيب مسؤول ملف الاتصال السياسي بالجمعية الوطنية للتغيير، أن المؤسسة الحاكمة لديها خشية من سقوط عبدالفتاح السيسي قائد الانقلاب العسكري، وأنه جاري تجهيز بديل له.

وقال الخطيب، في منشور له عبر صفحته على موقع “فيس بوك”: “يبدو أن المؤسسة الحاكمة (بأجنحتها المختلفة) تخشي سقوط رجلها القائم؛ فتعمل علي خلق البديل ليصبح شفيق هو قائدالمعارضة والبديل في آن واحد”.

يبدو أن المؤسسة الحاكمة (بأجنحتها المختلفة) تخشي سقوط رجلها القائم؛ فتعمل علي خلق البديل ليصبح #شفيق هو قائدالمعارضة والبديل في آن واحد.

— Taqadum Al-khatib (@taqadum) June 15, 2015

 

يُشار إلى أن الفريق أحمد شفيق ظهر خلال الفترة الماضية من خلال أكثر من منبر إعلامي، بعد فترة طويلة من الصمت، وأعرب خلال تصريحاته أنه كان الفائز في الانتخابات الرئاسية عقب ثورة يناير، وأن المستشارعبدالعز إبراهيم رئيس اللجنة هو من رفض التوقيع على القرار، بينما أخبره الفريق سامي عنان إنه كل هيكون تمام، على حد قوله.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023