شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأهلي والزمالك يسقطان في فخ التعادل

الأهلي والزمالك يسقطان في فخ التعادل
سقط قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك في فخ التعادل أمام ناديي الجونة وبتروجيت مساء اليوم، في الجولة الـ35 من الدوري المصري الممتاز

سقط قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك في فخ التعادل أمام ناديي الجونة وبتروجيت مساء اليوم، في الجولة الـ35 من الدوري المصري الممتاز.

تعادل نادي الزمالك بنتيجة 1/ 1 أمام نادي بتروجيت العنيد على ملعب السويس الجديد بعدما بدأ باسم مرسي بالتسجيل لصالح الزمالك في د67، بينما تعادل بتروجيت في الثواني الأخيرة من المباراة بقدم النيجيري “جيمس تيدي”، ليرتفع رصيد نقاط الزمالك لـ74 نقطة متصدرا الدوري، بينما ارتفع رصيد بتروجيت إلى 48 نقطة بالمركز العاشر بعيدا عن منطقة الهبوط.

وسقط النادي الأهلي في فخ التعادل أمام نادي الجونة بنتيجة 1/ 1 على ملعب بتروسبورت، وسيطر الأهلي على معظم أوقات الشوط الأول ليسجل الهدف الأول في د22 عن طريق إسلام رشدي، ليعادل النتيجة إسلام محارب في د64 لصالح الجونة بعد هجمة مرتدة سريعة. وتعرض الغاني صامويل أوكران للطرد بعد حصوله على الكارت الأصفر الثاني قبل نهاية المباراة بدقائق، ليرتفع رصيد الأهلي لـ65 نقطة ليحتل المركز الثاني، بينما رفع الجونة رصيده لـ44 نقطة ليحتل المركز الثالث عشر.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023