شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نشطاء بعد تعيين سفير مصري لدى إسرائيل: بلد يفتقد المنطق

نشطاء بعد تعيين سفير مصري لدى إسرائيل: بلد يفتقد المنطق
أثار قرار تعيين سفير لمصر في إسرائيل، موجة انتقادات من مغردين مصريين على مواقع التواصل الاجتماعي، واستحوذت السخرية على جانب كبير من التعليقات.

أثار قرار تعيين سفير مصري لدى إسرائيل، موجة انتقادات من المغردين المصريين على مواقع التواصل الاجتماعي، واستحوذت السخرية على جانب كبير من التعليقات.

ورحب رئيس الوزراء الإسرائيلي، بينيامين نتنياهو، بقرار السلطات المصرية، أمس الأحد، تعيين سفير لها في تل أبيب بعد غياب استمر نحو 3 سنوات.

وأصدر قائد الانقلاب العسكري، عبدالفتاح السيسي، قرارًا جمهوريًا بالحركة الدبلوماسية للسفراء ورؤساء البعثات الدبلوماسية بالخارج، الأحد، وشملت الحركة ترشيح السفير حازم خيرت سفيرًا لمصر في تل أبيب.

وعلق الكاتب ياسر الزعاترة: “نظام السيسي يعين سفيرًا جديدًا في تل أبيب، خطوة بروتوكولية لا أكثر، الخط بين الجنرال وبين نتنياهو لا ينقطع بشهادة الصهاينة”.

وكتب الروائي المصري علاء الأسواني، ساخرًا: “الوطني الحق هو من يدعم السيسي ضد المخطط الأمريكي الإسرائيلي الشرير ثم يفرح ويهنئه بعودة المعونة الأمريكية لمصر وعودة السفير المصري لإسرائيل”.

وقالت د. فاطمة الوحش: “تعيين، حازم خيرت، سفيرًا لمصر، السيسي وعصابته عند نتنياهو الصهيوني المغتصب بأمر من السيسي اليوم الأحد وأن تعاد العلاقات الدبلوماسية”.

وقال محمد أبو العزم: “هي ثورة يناير مؤامرة صهيونية بس السيسي هجر السيناوية من الحدود وحمى إسرائيل، وعين سفير في إسرائيل بعد 3 سنوات بدون سفير. بلد فاقدة المنطق”.

وبسخرية، علقت إيمان محمد: “نتنياهو يبارك قرار مصر بإعادة سفيرها إلى إسرائيل.. لا شكر على واجب داحنا أشقاء يااااجدع ده انت خال ‫و‏الهشتاج بتاعنا والخال والد”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023