شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“طلاب أحرار” بكفر الشيخ تدعو للاستنفار رفضًا لانتهاكات سلطات الانقلاب

“طلاب أحرار” بكفر الشيخ تدعو للاستنفار رفضًا لانتهاكات سلطات الانقلاب
دعت حركة "طلاب أحرار" بكفر الشيخ، لاستنفار عام على مستوى المحافظة، رفضًا لـ"الانتهاكات الصارخة لحقوق المواطن المصري"، لتبدأ مرحلة جديدة تنطلق من المدارس والشوارع والمساجد والمنازل.

دعت حركة “طلاب أحرار” بكفر الشيخ، لاستنفار عام على مستوى المحافظة، رفضًا لـ”الانتهاكات الصارخة لحقوق المواطن المصري”، لتبدأ مرحلة جديدة تنطلق من المدارس والشوارع والمساجد والمنازل.

وقالت الحركة -في بيان لها- “نعيش منذ قرابة العامين تحت وطأة حكم جائر، طال ظلمه جميع الفئات، فقتل الشباب ولم تسلم من بطشه النساء والأطفال، انقلاب دموي أعلنها بكل وقاحة أن حربه على الإسلام، وأصبح هذا الانقلاب أداة أذى لكل من يهتف باسم الدين الإسلامي في مصر”.

وأضاف البيان “ولم تسلم محافظة كفر الشيخ من هذا البطش، فقدمت من التضحيات الكثير على مدار العامين، وفي الفترة الأخيرة بدأت سلطات الانقلاب بالمحافظة باستخدام إستراتيجية جديدة وهي إخفاء الأحرار قسريًا”.

وأشارت الحركة إلى أنه في خلال مدة بسيطة، أخفت السلطات ما يزيد على 21 من أهالي المحافظة، ولم تكتف قوات الأمن بذلك،  فوضعتهم بما يسمى بـ”سلخانات التعذيب”، ومنها قسم أول كفر الشيخ، ومبنى أمن الدولة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023