شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أحمد منصور يعتزم زيارة أردوغان

أحمد منصور يعتزم زيارة أردوغان
أعلن صحفي قناة الجزيرة القطرية، أحمد منصور، الثلاثاء، اعتزامه زيارة تركيا، ومقابلة رئيسها رجب طيب أردوغان ليعرب له عن شكره على مساندته ودعمه خلال فترة توقيفه في ألمانيا، الأيام الماضية

أعلن صحفي قناة الجزيرة القطرية، أحمد منصور، الثلاثاء، اعتزامه زيارة تركيا، ومقابلة رئيسها رجب طيب أردوغان ليعرب له عن شكره على مساندته ودعمه خلال فترة توقيفه في ألمانيا، الأيام الماضية.

جاء ذلك خلال تصريح أدلى به “منصور” للأناضول، عقب المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم، في المركز الإعلامي الفيدرالي في العاصمة الألمانية، برلين.

واعتبر منصور، في تصريحاته، أن توقيفه من قبل السلطات الألمانية، بعد زيارة قائد الانقلاب العسكري، عبد الفتاح السيسي، إلى برلين “له مغزى وله دلالاته”.

وأضاف “أنا صحفي حر، أكتب الحقيقة، وأحب الحرية، وأكره الديكتاتوريين، وأنا ضد النظام الدكتاتوري في مصر، وفي كل أنحاء العالم”.

وتم توقيف الصحفي في ألمانيا، السبت الماضي، استنادًا إلى مذكرة صادرة عن الإنتربول في 2 أكتوبر 2014، في حين أنه حصل من الإنتربول نفسه على وثيقة بتاريخ 21 من الشهر نفسه، تفيد بأنه ليس مطلوبًا في أي قضية، بحسب تصريحات لمقدم برامج الجزيرة، الذي أكد أن التهم الموجهة له “ملفقة”.

وقالت قناة الجزيرة القطرية، أمس الإثنين، إن السلطات الألمانية أطلقت سراح “منصور” بعد يومين من احتجازه، وإن إخلاء سبيله جاء بقرار من النائب العام الألماني الذي لم يوجه له أي تهم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023