شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مقتل 7 من مليشيات الحوثي في كمين للمقاومة الشعبية غرب تعز

مقتل 7 من مليشيات الحوثي في كمين للمقاومة الشعبية غرب تعز
وقعت معارك عنيفة في محافظة تعز، وسط اليمن، أسفرت عن سقوط قتلى بين مسلحي الحوثي وقوات الرئيس المخلوع علي صالح من جهة، والمقاومة الشعبية من جهة أخرى، في حين واصلت طائرات التحالف استهدافها مواقع الحوثيين في البلاد.

وقعت معارك عنيفة في محافظة تعز، وسط اليمن، أسفرت عن سقوط قتلى بين مليشيات الحوثي وصالح من جهة، والمقاومة الشعبية من جهة أخرى، في حين واصلت طائرات التحالف استهدافها مواقع الحوثيين في البلاد.

وقال مراسل الجزيرة، إن سبعة من مسلحي الحوثي وقوات صالح، قتلوا، فجر اليوم السبت، وأصيب خمسة آخرون؛ في كمين نصبته المقاومة الشعبية قرب مصنع أسمنت البرج، غرب تعز.

وأوضح المراسل “حمدي البكاري”، أن الحوثيين يقصفون بشكل عنيف جبل جرة وأحياء سكنية، مؤكدًا أن اشتباكات عنيفة أيضًا تجري حاليًا في منطقة شارع الأربعين.

ولقي ثلاثة من رجال المقاومة الشعبية حتفهم، بينما أُصيب 26 في معارك عنيفة دارت، أمس الجمعة، مع الحوثيين في مدينة تعز، بحسب مصدر طبي.

وأوضح المصدر -الذي طلب عدم ذكر اسمه لوكالة الأناضول- أن ثلاثة من المدنيين أصيبوا في قصف مدفعي على الأحياء السكنية في الروضة ووادي القاضي.

وفي الجانب الآخر، قال مصدر في المقاومة إن من بين قتلى الحوثيين، قياديًا بارزًا يدعى علي يحيى الحوثي.

وقال مصدر طبي في مستشفى النقيب في عدن، إن قصفًا بالهاون للحوثيين على المناطق السكنية الجمعة أسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة سبعة.

وأكد مصدر حكومي في عدن، أن قوة يمنية قوامها أربعمائة مقاتل تلقوا تدريبًا من قوات التحالف العربي، وصلت إلى مرفأ المدينة مساء الخميس.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023