شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مصدر قضائي: تكليف المستشار زكريا عبدالعزيز بمهام النائب العام

مصدر قضائي: تكليف المستشار زكريا عبدالعزيز بمهام النائب العام
قال مصدر قضائي بالمكتب الفني للنيابة العامة، إن المستشار زكريا عبدالعزيز، سيقوم بأعمال النائب العام، لحين تماثل المستشار هشام بركات للشفاء والعودة إلى العمل.

قال مصدر قضائي بالمكتب الفني للنيابة العامة، إن المستشار زكريا عبدالعزيز، سيقوم بأعمال النائب العام، لحين تماثل المستشار هشام بركات للشفاء والعودة إلى العمل.

ورفض عبدالعزيز، التعقيب على تكليفه بمهام النائب العام، قائلًا: “مش وقته”، مشيرًا إلى أن النيابة العامة تعمل بكل أجهزتها، وأن استهداف النائب العام لن يثني أعضاء النيابة في أنحاء الجمهورية عن تأدية رسالتهم.

وأوضح “عبدالعزيز” -في تصريحات صحفية- أن فريقًا من أعضاء النيابة يجري الآن معاينة لموقع الحادث، وأشار إلى احتمالية تورط بعض المتشددين في الحادث، مؤكدًا الإعلان عن تفاصيل ما حدث في بيان مفصل سيصدر عن النيابة.

كان انفجار استهدف موكب النائب العام، المستشار هشام بركات، بسيارة مفخخة، في منطقة مصر الجديدة، صباح اليوم الإثنين، أسفر عن إصابته، بالإضافة إلى 3 من طاقم حراسته.

زكريا عبدالعزيز، ليس رئيس نادي القضاة الأسبق الذي يحاكم بتهمة اقتحام مقر أمن الدولة إبان ثورة 25 يناير، ولكن هناك تشابهًا في الأسماء.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023