شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

غرق سفينة سفاجا..انتقال صلاح للإنتر..صرف المعاشات.. أبرز عناوين الصحف

غرق سفينة سفاجا..انتقال صلاح للإنتر..صرف المعاشات.. أبرز عناوين الصحف
تصدرت أخبار السفينة التي غرقت بميناء سفاجا وعلى متنها 36 شخصًا، عناوين الصحف العالمية والمصرية، كما تصدر حادث بورسعيد، وانتقال محمد صلاح الوشيك إلى الإنتر، عناوين الصحف المصرية.

تصدرت أخبار السفينة التي غرقت بميناء سفاجا وعلى متنها 36 شخصًا، عناوين الصحف العالمية والمصرية، كما تصدر حادث بورسعيد، وانتقال محمد صلاح الوشيك إلى الإنتر، عناوين الصحف المصرية.

ارتفاع المستحقات

قال مسؤول في الهيئة المصرية العامة للبترول، اليوم الأحد، إن مستحقات شركات النفط الأجنبية العاملة لدى الحكومة بلغت 3.5 مليار دولار بنهاية يونيو الماضي، بزيادة 6.1% عنها في مارس.

كرم أبو سالم

أعادت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، فتح معبر «كرم أبو سالم» التجاري جنوب شرق قطاع غزة لإدخال البضائع والمساعدات لغزة بعد انتهاء العطلة الأسبوعية.

نتيجة الرياضيات

اعتمد الدكتور محب الرافعي، وزير التربية والتعليم بحكومة محلب، نتيجة تقدير مادة الرياضيات البحتة وتشمل “التفاضل والتكامل والجبر والهندسة الفراغية” لامتحان شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة الدور الأول نظام حديث، بنسبة نجاح 87.7%.

انتقال صلاح

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن إدارة نادي الإنتر الإيطالي توصلت لاتفاق مع تشيلسي الإنجليزي، يقضي بالحصول على خدمات محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

حادث بورسعيد

لقي 3 أشخاص مصرعهم من بينهم طفلة، وإصابة 11 آخرين، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بمفارق بحر البقر طريق بورسعيد/الإسماعيلية، وتحرر المحضر اللازم وإخطار النيابة العامة بالواقعة لمباشرة التحقيق.

انتحار ضابط

أفادت تقارير إخبارية، اليوم الأحد، بانتحار قائد كبير في الشرطة الإسرائيلية؛ وذلك بسبب شبهات دارت حوله بالفساد، وذكر راديو “صوت إسرائيل”، اليوم، أن البريجادير إفرايم براخا أطلق النار على نفسه داخل سيارته قرب منزله فى مدينة “موديعين”.

غرق سفينة

قالت مصادر بالقوات البحرية بالبحر الأحمر، إن القوات المدنية تحركت نحو سفينة بضائع تلقت منها إشارة استغاثة بالغرق، وأكد المصدر لـ”اليوم السابع”، أن السفينة ليست مصرية وعلى متنها 37 شخصًا من طاقمها وكانت فى طريقها إلى ميناء ضبا بالسعودية.

صرف المعاش

أكدت الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، بدء صرف معاشات شهر يوليو الحالي لـ6 ملايين مستحق، اليوم الأحد، من مكاتب البريد والبنوك، بدلاً من يوم 10 من الشهر نفسه، مضافًا إليها قيمة العلاوة التي أقرها رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي والتي تقدر بـ10%.

اجتماع الصحفيين

أعلنت لجنة الحريات بنقابة الصحفيين، عن عقد اجتماعها الشهري مساء الثلاثاء القادم بمقر النقابة؛ وذلك لمناقشة “تصاعد عمليات القبض على الصحفيين خلال الأيام الأخيرة” ولمناقشة خطة اللجنة خلال الفترة القادمة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023