شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الجيش العراقي يعلق عملياته العسكرية بالصقلاوية استعدادا لتحرير الفلوجة

الجيش العراقي يعلق عملياته العسكرية بالصقلاوية استعدادا لتحرير الفلوجة
أوقف الجيش العراقي اليوم السبت، العمليات العسكرية ضد تنظيم الدولة الإسلامية، في ناحية الصقلاوية للتهيئة للمرحلة القادمة لتحرير قضاء الفلوجة..
أوقف الجيش العراقي اليوم السبت، العمليات العسكرية ضد تنظيم الدولة الإسلامية، في ناحية الصقلاوية للتهيئة للمرحلة القادمة لتحرير قضاء الفلوجة.
 
وقال مصدر عسكري لوكالة الأنباء الألمانية “إن العمليات العسكرية المنطلقة منذ 5 أيام في ناحية الصقلاوية شمالي الفلوجة تم وقفها من قبل القيادات العسكرية بهدف استكمال جاهزية القوات العراقية للتهيئة للمرحلة القادمة لطرد تنظيم الدولة من قضاء الفلوجة”.
 
وأضاف المصدر “أن العملية العسكرية ستتواصل خلال وصول تعزيزات عسكرية وأسلحة مختلفة كون المرحلة القادمة تتطلب جهدا عسكريا كبيرا لتحرير معظم مناطق الناحية والبدء بمعركة تحرير الفلوجة من تنظيم “الدولة”، بعد أن حققت عمليات الصقلاوية نجاحات كبرى وخلال فترة قصيرة، وأن ذلك يعطي حافزا كبيرا لتحرير الفلوجة”.
 
وكانت قد انطلقت منذ 5 أيام عملية عسكرية كبيرة من قبل القوات العراقية بدعم من الحشد الشعبي لتحرير نواحي الفلوجة الخارجية من تنظيم “الدولة”، ونجحت في تحرير مناطق متفرقة في ناحيتي الصقلاوية والكرمة.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023