شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اليمن.. مقتل 5 من الحوثيين في مواجهات مع “المقاومة الشعبية” بالضالع

اليمن.. مقتل 5 من الحوثيين في مواجهات مع “المقاومة الشعبية” بالضالع
لقي 5 من مسلحي مليشيات "الحوثي" مصرعهم؛ في تجدد المواجهات مع "المقاومة الشعبية" الموالية للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، بمحافظة الضالع جنوبي البلاد، بحسب مصدر في المقاومة.

لقي 5 من مسلحي مليشيات “الحوثي” مصرعهم؛ في تجدد المواجهات مع “المقاومة الشعبية” الموالية للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، بمحافظة الضالع جنوبي البلاد، بحسب مصدر في المقاومة.

وقال مصدر في “المقاومة” -حسب وكالة الأناضول- طلب عدم ذكر اسمه، إن خمسة من مسلحي “الحوثي” قتلوا، فيما أصيب عدد آخر بجروح في تجدد المواجهات مع مقاتلي “المقاومة الشعبية”، مساء أمس الثلاثاء وصباح اليوم، في قرى “القبة” و”لكمة صلاح” و”خوبر” بمنطقة “سناح” شمالي الضالع.

وأشار المصدر -في تصريحه لـ”الأناضول”- إلى أن مقاتلي “المقاومة” دمروا خلال المواجهات في القرى المذكورة عددًا من الآليات التابعة لمسلحي “الحوثي”، وأجبروا عددًا منهم على الفرار من المنطقة.

من جهتها، أفادت مصادر طبية، لمراسل “الأناضول”، أن مشافي مدينة “قعطبة” القريبة من “سناح” استقبلت قتلى وجرحى من المسلحين الحوثيين سقطوا في المواجهات الأخيرة مع مقاتلي “المقاومة الشعبية”، وتم نقل بعضهم إلى مدينة إب “وسط”، دون أن تحدد أو تعط تقديرًا لعدد أي منهم.

تشهد منطقة “سناح” مواجهات متقطعة بين المسلحين الحوثيين و”المقاومة” أوقعت عشرات القتلى والجرحى من الطرفين، بالإضافة لمدنيين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023