شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد انقطاع 3 سنوات.. خالد مشعل يرأس وفد حماس في زيارة مهمة للسعودية

بعد انقطاع 3 سنوات.. خالد مشعل يرأس وفد حماس في زيارة مهمة للسعودية
وصل وفد من حركة حماس برئاسة رئيس المكتب السياسي للحركة خالد مشعل إلى المملكة العربية السعودية، مساء الأربعاء، للقاء مسؤولين سعوديين رفيعي المستوى بعد انقطاع دام 3 سنوات

وصل وفد من حركة حماس برئاسة رئيس المكتب السياسي للحركة، خالد مشعل، إلى المملكة العربية السعودية، مساء الأربعاء، للقاء مسؤولين سعوديين رفيعي المستوى بعد انقطاع دام 3 سنوات.

وقالت قناة “القدس” إن مشعل وصل في زيارة مفاجئة إلى الرياض للقاء مسؤولين سعوديين رفيعي المستوى لبحث عدة قضايا، مشيرة إلى أن هذه الزيارة ستستغرق مدة يومين.

وكان الصحفي جابر الحرمي، رئيس تحرير صحيفة “الشرق” القطرية، قال في وقت سابق إن مشعل سيتوجه على رأس وفد من قيادات الحركة لتأدية مناسك العمرة الليلة.

وفي تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قال الحرمي: “رئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل يصل السعودية في زيارة تستغرق يومين بعد انقطاع دام نحو 3 سنوات يلتقي مسؤولين رفيعي المستوى”.

ولا تعد زيارة وفد “حماس” للسعودية مفاجأة، فقد كان من المتوقع أن تتم الزيارة في وقت سابق بعد تنصيب العاهل السعودي الملك سلمان.

يذكر أن العلاقات بين الرياض وحماس شهدت فتوراً في السنوات الأخيرة، ولكن بوادر انفراج بدأت تلوح بالأفق بعد تسلم الملك سلمان الحكم في المملكة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023