شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الزهار: حركة حماس أقوى مما كانت عليه خلال “العصف المأكول”

الزهار: حركة حماس أقوى مما كانت عليه خلال “العصف المأكول”
قال محمود الزهار، القيادي البارز في حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، مساء أمس الأربعاء، إن حركته أقوى مما كانت عليه خلال الحرب الإسرائيلية الأخيرة على قطاع غزة صيف العام الماضي

قال محمود الزهار، القيادي البارز في حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، مساء أمس الأربعاء، إن حركته أقوى مما كانت عليه خلال الحرب الإسرائيلية الأخيرة على قطاع غزة صيف العام الماضي، مؤكدًا أن “الشعب الفلسطيني لن ينكسر وسيواصل مقاومته للاحتلال الصهيوني حتى تحرير كامل تراب فلسطين”.

وأضاف، أثناء كلمة له خلال حفل إفطار لأطفال أيتام نظمته مؤسسة خيرية في مدينة غزة: “إننا اليوم أقوى مما كنا عليه في (العصف المأكول)، وجهدنا مستمر لتحرير فلسطين، وأبناؤنا بالضفة الغربية المقاومون يؤدون دورهم في مواجهة الاحتلال والعملاء الذين يتعاونون مع الاحتلال ضد القضية الفلسطينية والمقاومة الباسلة”.

وشنت إسرائيل حربا على قطاع غزة في السابع من يوليو 2014، وانتهت في 26 أغسطس 2014، وأطلقت عليها عملية “الجرف الصامد”، بينما أطلقت عليها كتائب القسام الجناح المسلح لحركة “حماس”، اسم “العصف المأكول”، وأدت الحرب الإسرائيلية إلى مقتل أكثر من ألفي فلسطيني، وإصابة نحو 11 ألفاً آخرين، وفق وزارة الصحة الفلسطينية.

وأفادت بيانات رسمية إسرائيلية مقتل 68 عسكريًا و4 مدنيين، إضافة إلى عامل أجنبي واحد، وإصابة 2522 إسرائيليًا، بينهم 740 عسكريًا خلال الحرب الأخيرة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023