شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صحيفة إسبانية: مدرب ريال مدريد يفكر في خطة 2-4-4

صحيفة إسبانية: مدرب ريال مدريد يفكر في خطة 2-4-4
كشفت صحيفة "AS" الاسبانية عن طريقة لعب نادي ريال مدريد في الموسم المقبل مع المدير الفني الجديد رافا بينيتيز المدرب السابق لنادي نابولي الايطالي بعد الاختبارات التي جرت في معسكر الفريق الملكي علي مدار يومين بمدينة ملبورن.

كشفت صحيفة “AS” الإسبانية عن طريقة لعب نادي ريال مدريد في الموسم المقبل مع المدير الفني الجديد، رافا بينيتيز، المدرب السابق لنادي نابولي الإيطالي، بعد الاختبارات التي جرت في معسكر الفريق الملكي على مدار يومين بمدينة ملبورن.

وقد أكدت الصحيفة المقربة من نادي ريال مدريد الإسباني أن رافا بينيتيز، يفكر في اللعب بخطة 2-4-4​، وإشراك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجما صريحا بجانب الفرنسي كريم بنزيما.

وجاء رأي المشاهير لـ”رصد” كالتالي:

محمد الكواليني معلق بقنوات bein sport: لن تنجح الخطة إطلاقا مع إمكانيات لاعبي ريال مدريد ومن الخطأ إشراك كريستيانو رونالدو مهاجما صريحا، بسبب احتياجه للمساحات وتسديداته القوية.

عمرو فكري، مذيع ومعد براديو ،BBC قال: خطة 4_4_2 لن تنجح مع النادي الملكي إلا في حالة التعاقد مع وسط ملعب ديفندر من طراز عال، وحارس مرمى كبير وقلب دفاع قوي إذا رحل القيصر سيرجيو راموس إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي في الانتقالات الصيفية الحالية.

خالد بيومي محلل قنوات bein sport قال: نجاح خطة 4-4-2 مع ريال مدريد ليس مؤكدا بسبب دكة النادي الملكي الضعيفة منذ الموسم الماضي بعد رحيل تشابي ألونسو ودي ماريا، ويجب تدعيم الفريق بصفقات سوبر في الميركاتو الجاري.

خالد الغندور، لاعب الزمالك السابق ومذيع بقناة LCT قال: إشراك أفضل لاعب في العالم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجما صريحا مع الريال في الموسم الجديد سيكون أكبر خطأ من رافا بينيتيز بسبب حب رونالدو للمساحات لاستغلال سرعته ومهاراته وتسديداته القوية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023