شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حريق الفجالة.. تنسيق الجامعات الخاصة.. توصيل المرافق.. أبرز العناوين

حريق الفجالة.. تنسيق الجامعات الخاصة.. توصيل المرافق.. أبرز العناوين
تصدرت أخبار الحريق الذي نشب في منطقة الفجالة برمسيس وسط القاهرة، والإقبال الكثيف من الطلاب على مكاتب التنسيق بعد انتهاء عيد الفطر، عناوين الصحف المحلية، بينما تصدرت أخبار مقتل 14 جنديًا أفغانيًا.

تصدرت أخبار الحريق الذي نشب في منطقة الفجالة برمسيس وسط القاهرة، والإقبال الكثيف من الطلاب على مكاتب تنسيق الجامعات الخاصة بعد انتهاء عيد الفطر، عناوين الصحف المحلية، بينما تصدرت أخبار مقتل 14 جنديًا أفغانيًا، وسيطرة المقاومة الشعبية اليمنية على مبنى المخابرات، عناوين الصحف العالمية.

حريق الفجالة

نشب حريق هائل بشارع الفجالة برمسيس، ووصلت سيارات الإطفاء لمحاولة السيطرة عليه وإخماده.

كشف الغاز

حققت شركة إيني الإيطالية، كشفًا مهمًا للغاز الطبيعي، في قطاع نورس الاستكشافي بمنطقة امتياز أبو ماضي الغربية بدلتا النيل، على بعد 120 كم شمال شرق مدينة الإسكندرية.

توصيل المرافق

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بدأت فى تنفيذ خطة العام المالي الجديد (2015-2016)، لتوصيل المرافق إلى 27 ألفًا و177 فدانًا، في 21 مدينة جديدة (114 مليونًا و143 ألفًا و400 متر مربع)، منها 24 ألفًا و987 فدانًا سكنيًا وخدميًا، و2190 فدانًا صناعيًا. 

الجامعات الخاصة

تشهد الجامعات الخاصة، إقبالًا كثيفًا من ناجحي الثانوية العامة، الراغبين في الالتحاق بها، اليوم الإثنين، ضمن المرحلة الأولى للتقدم للجامعات الخاصة، التي أعلنت عنها وزارة التعليم العالي، والتي من المقرر أن تنتهي الأحد 9 أغسطس المقبل.

حملات سيناء

تواصلت، صباح اليوم، عمليات قوات الأمن لتعقب وملاحقة العناصر الإرهابية، وقال مصدر أمني إن الحملات انطلقت إلى مناطق جنوب وشرق العريش وجنوب الشيخ زويد ورفح، وخلال العمليات قامت القوات بمحاصرة بعض القرى وإجراء تفتيش بها، فضلًا عن عمليات التمشيط وملاحقة مسلحين تم رصد تواجدهم إلى جانب ضرب أهداف إرهابية، وستعلن رسميا كل نتائج العمليات في بيان رسمي.

المقاومة الشعبية

أفادت فضائية “سكاي نيوز عربية”، في خبر عاجل لها، أن المقاومة الشعبية في اليمن، تمكنت من السيطرة على مبنى المخابرات في منطقة النواهي بعدن.

إصابة الجنود

أصيب 16مجندًا بإدارة الحراسات المشددة التابعة لوزارة الداخلية، فجر اليوم الإثنين، في انقلاب سيارة ميكروباص رقم 41430 أجرة الفيوم داخل مدينة أبورديس بجنوب سيناء، كانت تقلهم على طريق جنوب سيناء الدولي.

جنود أفغان

نقلت وكالة الأنباء الفرنسية، عن السلطات المحلية الأفغانية، قولها إن غارة أميركية على حاجز للجيش الأفغاني في ولاية لوغار جنوب كابول حيث ينتشر مسلحو طالبان بالمنطقة، أسفرت عن مقتل 14 جنديًا أفغانيًا.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023