شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأمن يغلق الطريق الدولي بين العريش ورفح

الأمن يغلق الطريق الدولي بين العريش ورفح
أغلقت قوات الأمن بشمال سيناء، الطريق الدولي الساحلي الممتد من جنوب العريش وحتى رفح مرورًا بالشيخ زويد؛ إثر انفجار عبوة ناسفة استهدفت أتوبيسًا يقل أفرادًا ومجندي شرطة، ما أسفر عن إصابة 18 فردًا، تم نقلهم إلى مستشفى العريش

أغلقت قوات الأمن بشمال سيناء، الطريق الدولي الساحلي الممتد من جنوب العريش وحتى رفح مرورًا بالشيخ زويد؛ إثر انفجار عبوة ناسفة استهدفت حافلة كانت تقل أفرادًا ومجندي شرطة، ما أسفر عن إصابة ثمانية عشر فردًا، تم نقلهم إلى مستشفى العريش العسكري لتلقي العلاج.

وقال موقع “صوت إسرائيل”، نقلًا عن مصادر أمنية بسيناء، قولها إن الأجهزة الأمنية سارعت بإخلاء المنطقة وإغلاقها بالكامل، بعد العثور على عبوة ناسفة أخرى تم زرعها بجوار موقع الانفجار، مشيرًا إلى أنه كان هناك انتشار أمني مكثف من قبل قوات الأمن وإطلاق كثيف للرصاص، وتحليق للطائرات الحربية لرصد تحركات العناصر المسلحة، بحسب موقع “ويكيليكس”.

وأشار شهود عيان، إلى أن عبوة ناسفة انفجرت أثناء مرور أتوبيس يقل جنودًا بقوات الأمن، على طريق ساحل العريش صباح اليوم، وعلى الفور أغلقت قوات الأمن المكان وشوهدت سيارات إسعاف تنقل مصابين.

وقال مصدر طبي بشمال سيناء، إن إجمالي المجندين المصابين من قوات الشرطة الذين تم نقلهم من موقع استهداف أتوبيس بعبوة ناسفة بالعريش بلغ 18 مجندًا.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023