شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. القسام تنشر صورا لقصف مواقع إسرائيلية بقذائف الهاون

بالصور.. القسام تنشر صورا لقصف مواقع إسرائيلية بقذائف الهاون
نشرت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة "حماس"، صوراً لمنصات إطلاق قذائف الهاون من العيار الثقيل التي استخدمتها في قصف مواقع الاحتلال الإسرائيلي خلال العدوان الأخير على غزة عام 2014

نشرت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة “حماس”، صوراً لمنصات إطلاق قذائف الهاون من العيار الثقيل التي استخدمتها في قصف مواقع الاحتلال الإسرائيلي خلال العدوان الأخير على غزة عام 2014.

وقالت الكتائب، في بيان على موقعها الإلكتروني اليوم الثلاثاء، إن جيش الاحتلال الصهيوني تلقى ضرباتٍ قاسيةً من كتائب الشهيد عز الدين القسام خلال معركة العصف المأكول، فقُتل وأصيب عشرات الجنود بفعل القصف القسامي الذي استهدف الحشودات والمواقع العسكرية المحيطة بقطاع غزة”.

وأوضحت “الكتائب” أنه بعد عام على المعركة، ما زال العدو يحاول استيعاب الضربة القاسية التي تسببت في قتل أكبر عدد من الجنود جراء قذائف الهاون، وكان ذلك في اليوم الثاني والعشرين من المعركة، كما اعترف العدو أن قذائف الهاون نشرت الرعب في صفوف جنوده ومغتصبيه”.

وتابعت في بيان آخر: “ففي مثل هذا اليوم كانت عملية الإنزال النوعية خلف خطوط العدو في ناحل عوز عندما قتلت نخبة القسام 10 جنودٍ من مسافة صفر، وغنموا قطعة سلاح من نوع Tavor، بينما زرع مقطع الفيديو الذي نشره القسام عن العملية، الرعب والخوف في صفوف الصهاينة حتى يومنا هذا”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023