شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“المالكي” يعلن عن “حراك دولي” لفضح إرهاب دولة الاحتلال

“المالكي” يعلن عن “حراك دولي” لفضح إرهاب دولة الاحتلال
أعلن وزير الخارجية الفلسطيني، رياض المالكي، عن حراك دولي لفضح ممارسات دولة الاحتلال في شأن الاستيطان وما يجري من انتهاكات بحق الشعب الفلسطيني بصفة عامة

أعلن وزير الخارجية الفلسطيني، رياض المالكي، عن حراك دولي لفضح ممارسات دولة الاحتلال بشأن الاستيطان وما يجري من انتهاكات بحق الشعب الفلسطيني بصفة عامة.

وقال “المالكي”، في تصريحات له اليوم الأربعاء، بالقاهرة قبيل بدء اجتماع لجنة مبادرة السلام بمقر الجامعة العربية برئاسة مصر، إنه “سيتم إعداد تقارير متكاملة ومتخصصة بالانتهاكات التي تمارسها إسرائيل والعصابات الاستيطانية بحق الشعب الفلسطيني ليتم تعميمها على المجتمع الدولي، حتى لا نأتي في لحظة من اللحظات ونكتشف أن هناك تبريرات من تلك الجهة بخصوص الملف الفلسطيني وفي قراءة قد تكون خاطئة”.

وأشار إلى أن الزيارة التي تمت إلى لاهاي وسويسرا بتكليف من الرئيس محمود عباس بعد الجريمة النكراء التي ارتكبت بحق عائلة الدوابشة، كانت في إطار العمل على متابعة القرارات الخاصة بحماية الشعب الفلسطيني.

وقال إنه تم أيضا تقديم تقرير استكمالي إلى المحكمة الجنائية الدولية في شأن ملف الاستيطان، وكذلك بشأن ملف العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023