شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

لافتات التهنئة بالتفريعة إجبارية على أصحاب المحلات.. والرفض غير مقبول

لافتات التهنئة بالتفريعة إجبارية على أصحاب المحلات.. والرفض غير مقبول
نشر أحد المواطنين منشورا على حسابه بموقع الـ"فيس بوك" حكى فيه ما تعرض له من قبل مسؤولي قسم الجمالية ورئيس الحي لإجباره على عمل لافتة لتهنئة عبدالفتاح السيسي، قائد الانقلاب العسكري، بافتتاح تفريعة قناة السويس الجديدة.

نشر أحد المواطنين منشورا على حسابه بموقع الـ”فيس بوك” حكى فيه ما تعرض له من قبل مسؤولي قسم الجمالية ورئيس الحي لإجباره على عمل لافتة لتهنئة عبدالفتاح السيسي، قائد الانقلاب العسكري، بافتتاح تفريعة قناة السويس الجديدة.

وقال Ahmed Mido في منشوره في “فيس بوك”: “منذ 4 أيام وأنا جالس بمطعمي الموجود بشارع المعز مرّ علينا مأمور قسم الجمالية ومعاه رئيس حي الجمالية وطلبو مني عمل بنر “لافتة” باسم المحل وفيه صورة القائد العظيم عبفتاح السيسي وفي تهنئة ليه بمناسبة افتتاح قناة السويس أو بمعني اصح “أعرص””، على حد قوله.

وأكد أن هذ الأمر ليس بالغريب إذن أنه طَلَب من جميع محلات ومطاعم المنطقة ذلك، مبينا أن 90% منها أنجز ما طُلِب منه، إلا أنه رفض وكانت نتيجة رفضه أن “أخذوا الكراسي والترابيزات الموجودة بالمطعم وكام معدة كدا”.

واختتم أحمد منشوره بقوله “مطعمي الان مغلق، بس المهم ‫#‏مصر_بتفرح بس بالعافية.. مفرحتش هتتفشخ”، بحسب ما قال، مضيفا: “أنا مكنتش هكتب الكلام دا عشان المحل ميتشمعش ويقعدوا يرخموا عليا كل شوية لكن خلاص مبقتش فارقة معايا كدا خراب وكدا خراب”.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023