شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اليمن: 25 قتيلا باشتباكات بين المقاومة الشعبية والحوثيين في تعز

اليمن: 25 قتيلا باشتباكات بين المقاومة الشعبية والحوثيين في تعز
قتل 23 مسلحًا حوثيًا، و 2 من المقاومة الشعبية، اليوم السبت، في معارك شهدتها عدة جبهات بمحافظة "تعز"، وسط اليمن، حيث نُقل عن مصادر أمنية وطبية، أن المعارك شهدتها جبهات مثل "جبل صبر"، و"الضباب"، جنوب غربي المدينة...

قتل 23 مسلحًا حوثيًا و2 من المقاومة الشعبية اليوم السبت، في معارك شهدتها عدة جبهات بمحافظة “تعز” وسط اليمن، حيث نُقل عن مصادر أمنية وطبية أن المعارك التي شهدتها جبهة “جبل صبر”، و”الضباب”، جنوب غربي المدينة، والنقطة الرابعة، وشارع الأربعين، أسفرت أيضاً عن إصابة 38 مسلحا حوثيا و19 من المقاومة الشعبية.

وقام الحوثيون صباح اليوم، بقصف الأحياء السكنية، وسط تعز، بالمدفعية، وخاصة حي “الباب الكبير” و”باب موسى” و”شارع العواضي”، مما أدى لمقتل 5 مدنيين وإصابة 12 آخرين، حسب مصادر طبية وشهود عيان.

ويشهد اليمن فوضى أمنية وسياسية بعد انقلاب الحوثيين على سلطة الرئيس الشرعي عبد ربه منصور هادي، كما تقود السعودية تحالفًا عربيًا، يضم نحو عشر دول، لقصف مواقع تحالف الحوثيين والرئيس اليمني المخلوع علي عبد الله صالح، في اليمن، منذ نحو أربعة شهور، بالإضافة إلى دعم قوات الجيش الوطني اليمني، والمقاومة الشعبية المؤيدين للرئيس اليمني الشرعي، لمواجهة قوات الحوثيين وصالح ميدانيا في عدة محافظات يمنية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023