شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأسرة المالكة السعودية ترغب في شراء فيلّا فخمة يملكها برلوسكوني

الأسرة المالكة السعودية ترغب في شراء فيلّا فخمة يملكها برلوسكوني
نقلت وسائل إعلام إيطالية، أن الأسرة المالكة السعودية، تعتزم شراء فيلا رئيس الوزراء السابق سيلفيو برلوسكوني، التي تقع في جزيرة سردينيا، مقابل مبلغ 500 مليون يورو.

نقلت وسائل إعلام إيطالية، أن الأسرة المالكة السعودية، تعتزم شراء فيلّا رئيس الوزراء السابق سيلفيو برلوسكوني، التي تقع في جزيرة سردينيا، مقابل مبلغ 500 مليون يورو.

وذكرت “فرانس 24″، أن الأسرة المالكة السعودية قد تشتري فيلا فخمة مساحتها 2500 متر مربع في جزيرة سردينيا يملكها رئيس الوزراء السابق سيلفيو برلوسكوني واستقبل فيها رؤساء دول وفتيات هوى.

وتقع فيلا تشيرتوزا، التي تضم 30 غرفة ومسرحًا وبركانًا اصطناعيًا وسبعة مسابح ومغارة تحت الأرض وملاعب كرة مضرب وحديقة من 120 هكتارًا مزروعة بنباتات وأزهار نادرة، على ساحل كوستا إزمرالدا، القسم “الراقي” من جزيرة سردينيا.

وفي هذه الفيلا الضخمة، استقبل رئيس الحكومة الإيطالية السابق توني بلير وجورج بوش وفلاديمير بوتين، وقد التقطت لبرلوسكوني في هذه الفيلا صور مع شابات عاريات الصدور.

ووفق ما نقلت صحيفة “الكورييري ديلا سيرا”، طلب برلوسكوني “78 عامًا” مبلغ 500 مليون يورو من الأمير السعودي محمد بن نايف، ولي العهد السعودي، الذي زار، الأسبوع الماضي، الموقع لمدة خمس ساعات.

وفي منتصف يوليو الماضي، كانت الأسرة المالكة السعودية تصدرت عناوين الصحف الفرنسية عقب “إغلاق” شاطئ في جنوب فرنسا أمام عامة الشعب أثناء قضاء أفراد العائلة عطلتهم في تلك المنطقة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023