شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قوات الاحتلال تعتقل 3 فلسطينيات على بوابات الأقصى

قوات الاحتلال تعتقل 3 فلسطينيات على بوابات الأقصى
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، ثلاث فتيات فلسطينيات فور خروجهن من المسجد الأقصى المبارك، حيث ذكرت مصادر فلسطينية، أن قوات الاحتلال حولت الثلاث فتيات إلى مركز توقيف في القدس القديمة...

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأربعاء، ثلاث فتيات فلسطينيات فور خروجهن من المسجد الأقصى المبارك، حيث ذكرت مصادر فلسطينية أن قوات الاحتلال حولت الثلاث فتيات إلى مركز توقيف في القدس القديمة.

وفي تطور آخر، أصدرت محكمة الاحتلال الإسرائيلي في مدينة القدس اليوم، أمرا بإبعاد الفلسطينية خديجة خويص عن المسجد الأقصى المبارك لمدة 60 يوما.

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلية اعتقلت خويص أمس الثلاثاء، أثناء خروجها من المسجد الأقصى، وأفرجت عنها لاحقا، وتم تسليمها قرارا بمنع دخول المسجد لمدة 60 يوما، كما أبعدت قوات الاحتلال الإسرائيلي الشاب المقدسي يوسف الشاويش 15 يوما عن المسجد الأقصى.

وتشهد مدن فلسطينية، القدس والضفة الغربية المحتلة توترًا متزايدًا منذ الهجوم الدامي في 31 يوليو الماضي على منزل فلسطيني، أدى إلى سقوط ضحيتين فلسطينيتين؛ حيث قتل رضيع ووالده حرقًا، وزادت معدلات اقتحام المستوطنين الإسرائيليين وقوات دولة الاحتلال للمسجد الأقصى والاشتباك مع المصلين والمرابطين لحمايته.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023