شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تطعيم الحُجاج وتنسيق الثانوية ودوري الأبطال.. أبرز عناوين صحف اليوم

تطعيم الحُجاج وتنسيق الثانوية ودوري الأبطال.. أبرز عناوين صحف اليوم
تصدر عدد من الأخبار والقضايا المحلية، عناوين الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم، وجاء في مقدمة تلك الأخبار، موضوعات عن بدء المرحلة الثالثة لتنسيق الثانوية العامة، اليوم الخميس، وإجراء قرعة دوري أبطال أوروبا،

تصدر عدد من الأخبار والقضايا المحلية، عناوين الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم، وجاء في مقدمة تلك الأخبار، موضوعات عن بدء المرحلة الثالثة لتنسيق الثانوية العامة، اليوم الخميس، وإجراء قرعة دوري أبطال أوروبا، وبدء وزارة الصحة في عملية “تطعيم الحجاج” خوفًا من انتقال العدوى أثناء موسم الحج.

شبكة “رصد”، قامت برصد عدد من عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم، وتعرضها في التقرير الآتي:

تطعيم الحجاج

أكد الدكتور عادل عدوي، وزير الصحة بحكومة محلب، أنه اطمأن على توافر كل الأدوية والمستلزمات الطبية التي يحتاجها الحجاج مع البعثة الطبية للحج، خاصة ما يتعلق بالأمراض المعدية والمزمنة، مؤكدًا أن البعثة الطبية للحج تضم عددًا من فريق الطب الوقائي لمتابعة الحالة الصحية للحجاج فيما يخص الأمراض المعدية والوبائية.

المرحلة الثالثة للتنسيق

أعلنت وزارة التعليم العالي، فتح باب تسجيل الرغبات أمام طلاب المرحلة الثالثة للتنسيق “بقية الناجحين في الدور الأول للثانوية العامة عام 2015″، بداية من اليوم الخميس، وحتى يوم السبت المقبل؛ حيث تستقبل الجامعات المصرية طلاب المرحلة الثالثة للتنسيق.

إقالة رئيس القابضة لمصر للطيران

أصدر وزير الطيران بحكومة محلب، حسام كمال، قرارًا بإقالة الطيار سامح الحفني، من رئاسة الشركة القابضة لمصر للطيران. 

مقتل شاب

تكثف إدارة البحث الجنائي، بمديرية أمن الوادي الجديد، ومباحث مركز شرطة الفرافرة، جهودها لكشف غموض العثور على جثة شاب في العقد الثالث من العمر، مشنوقة ومعلقة في فرع شجرة بإحدى مزارع قرية أبو الهول، التابعة لمركز الفرافرة بالوادي الجديد.

امتحان الفلسفة والمنطق والجغرافيا

بدأ طلاب الثانوية العامة “نظام قديم”، أداء امتحان مادة الفلسفة والمنطق والجغرافيا، ضمن امتحانات الدور الثاني.

صوامع القمح

أعلن الدكتور خالد حنفي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه سوف يتم، خلال الأيام القليلة القادمة، توقيع اتفاقية مع دولة إيطاليا تشهدها الدكتورة نجلاء الأهواني، وزيرة التعاون الدولي، والسفير الإيطالي بالقاهرة، تتضمن قيام الجانب الإيطالي بإقامة 10 صوامع أفقية لتخزين الأقماح محل شون ترابية بسعة تداول نحو نصف مليون طن سنويًا باستثمارات 17 مليون دولار ويتم الانتهاء منها خلال عامين، وذلك كمرحلة أولى ضمن برنامج مبادلة الديون الموقع بين مصر وإيطاليا بقيمة 45 مليون دولار.

قرعة دوري الأبطال

تجرى، اليوم الخميس، مراسم سحب قرعة دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، بمدينة “موناكو” الفرنسية، وذلك بمشاركة 32 فريقًا سيتم تقسيمهم على ثماني مجموعات، بمعدل أربعة فرق بالمجموعة الواحدة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023