شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“التعليم العالي”: تنسيق الدور الثاني للثانوية العامة.. السبت المقبل

“التعليم العالي”: تنسيق الدور الثاني للثانوية العامة.. السبت المقبل
كشفت مصادر بوزارة التعليم العالي، أن أعمال المرحلة الثالثة من التنسيق للطلاب الناجحين بالدور الثاني لامتحانات الثانوية العامة، ستستكمل يوم السبت المقبل لإتمام الأعمال النهائية للمرحلة الأخيرة لتنسيق طلاب الثانوية العامة.

كشفت مصادر بوزارة التعليم العالي، أن أعمال المرحلة الثالثة من التنسيق للطلاب الناجحين بالدور الثاني لامتحانات الثانوية العامة، تبدأ يوم السبت المقبل لإتمام الأعمال النهائية للمرحلة الأخيرة لتنسيق طلاب الثانوية العامة.

وأضافت المصادر، في تصريحات صحفية، أن المرحلة الثالثة تستمر لمدة 3 أيام؛ حيث من المقرر أن تنتهي منتصف الأسبوع المقبل، تمهيدًا لإعلان النتيجة.

وقال سيد عطا، رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والمشرف على التنسيق، إنه من المقرر انطلاق المرحلة الثالثة للتنسيق عقب إعلان نتيجة امتحانات الدور الثاني لامتحانات الثانوية العامة مباشرة، مؤكدًا أنه سيتم إعلان نتيجة المرحلة كاملة عقب انتهائها.

عقد الدكتور محب الرافعي، وزير التربية والتعليم، اجتماعًا مع مسؤولين ومديري هيئات تعليمية ومسؤولين عن امتحانات الثانوية العامة؛ حيث أكد أن الطالب الناجح في امتحانات الدور الثاني سيحصل على 50% أي نصف الدرجة فقط ولن يزيد عليها، باستثناء الطلبة الذين كان لديهم أسباب مرضية، وقدموا اعتذارًا في الدور الأول لإدارة التربية والتعليم، فهولاء سيحصلون على الدرجة كاملة دون أي إنقاص.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023