شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

هاشتاج “45 شهيد إماراتي” يتصدر” تويتر”

هاشتاج “45 شهيد إماراتي” يتصدر” تويتر”
برز "هاشتاج" بعنوان "45 شهيد إماراتي" على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عقب مقتل 45 جنديًا إماراتيًا في مدينة مأرب اليمنية، إثر سقوط صاروخ أرض أرض على مقر إقامتهم، وتصدر "الهاشتاج" ليصبح الأكثر تداولًا في الإمارات خلال السا

دشن نشطاء “هاشتاج” بعنوان “45 شهيد إماراتي” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عقب مقتل 45 جنديًا إماراتيًا في مدينة مأرب اليمنية، إثر سقوط صاروخ أرض أرض على مقر إقامتهم، وأصبح “الهاشتاج” هو الأكثر تداولاً في الإمارات خلال الساعتين الماضيتين.

وتفاعل المغردون على موقع “تويتر” مع الهاشتاج مقدمين التعازي لأسر الجنود وداعين لهم بالرحمة والمغفرة.

قال ناصر بن عبيد: “الله يكون في عون كل عائله تلقت خبر شهادة احد ابنائهم ، الله يهون عليهم مصابهم ويلهمهم الصبروالسلوان”.

وغرد الناطق باسم اللجنة الوطنية لكسر الحصار عن غزة  أدهم أبو سلمية قائلاً: “اللهم اغفر لهم، وارحمهم، وتقبلهم وارفع منزلتهم، وأكرم نزلهم.. وألهم اهلهم وذويهم الصبر والسلوان وعظّم أجرهم”.

وقال عياف الصيعري: “العزاء اليوم ليس في منازل 45 شهيدًا بل في منزل كل إماراتي وفي جميع إمارات الدوله”.

وغرد اسحاق العوضي: “أعان الله قلب كل أم فقدت ابنها وكل زوجة فقدت زوجها وكل طفل تيتم، اللهم تقبلهم من الشهداء وألهم أهلهم الصبر والسلوان”.

دولة الإمارات كانت من أولى الدول التي أعلنت مشاركتها في التحالف العربي الذي تقوده السعودية ضد الحوثيين، منذ بدء عاصفة الحزم في 26 مارس الماضي، وذلك عندما أعلنت مشاركتها بـ30 مقاتلة، كثاني أكبر قوة في التحالف العربي الذي تشارك فيه السعودية، بـ100 طائرة مقاتلة.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023