شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

جهاز المنتخب ينتقد تصريحات “مبروك” حول مباراة “تشاد”

جهاز المنتخب ينتقد تصريحات “مبروك” حول مباراة “تشاد”
رد الجهاز الفني لمنتخب مصر على تصريحات فتحي مبروك المدير الفني للنادي الأهلي بأن "منتخب مصر واجه منتخبًا ينافس في أفريقيا وسبق وأن أحرج نيجيريا وليس مركزًا للشباب".

قال الجهاز الفني لمنتخب مصر إن “منتخب مصر واجه منتخبًا ينافس في إفريقيا وسبق أن أحرج نيجيريا وليس مركزًا للشباب”، في إشارة إلى مباراة تشاد، وذلك ردًّا على تصريحات فتحي مبروك، المدير الفني للنادي الأهلي.

كان مبروك قد صرح للصحفيين بعد مران الأهلي، أمس الأحد، تعليقًا على فوز المنتخب بنتيجة كبيرة على منتخب تشاد بأن “المنتخب كان يلاعب “مركز شباب” وليس منتخبًا كبيرًا”.

وحقق المنتخب المصري فوزًا كبيرًا بنتيجة 5-1 على منتخب تشاد في الجولة الثانية لتصفيات أمم إفريقيا 2017.

ورد المتحدث الإعلامي لمنتخب مصر قائلاً: “احترام المنافس هو السبيل المضمون من أجل تحقيق الفوز”.

وتابع: “منتخب تشاد ينافس في المسابقات الإفريقية وسبق أن أحرج منتخب نيجيريا لمدة 70 دقيقة في الجولة الأولي من التصفيات وخسر بهدفين أحدهما ركلة جزاء”.

وأردف: “هل يصح أن يصف أحد منتخب السودان بأنه مركز شباب لمجرد خسارته من الجابون برباعية نظيفة؟! هذا غير منطقي وأمر يدعو للاندهاش”.

وعن تصريحات مبروك بشأن تعامل الجهاز الفني للمنتخب مع إمكانيات رمضان صبحي؛ أجاب: “هذا تدخل واضح لا يليق من مدرب كبير في عمل مدرب المنتخب، هذا الأمر غير مقبول”.

وقال فتحي مبروك المدير الفني للنادي الأهلي -في تصريحات لموقع “ياللا كورة” اليوم- إنه يحترم الجهاز الفني للمنتخب الأول، مشددًا على أنه لا يمكنه التجاوز في حقهم.

وفسر مبروك: “لا يمكنني الخطأ في الجهاز الفني، كنت في السابق مدربًا بالمنتخب وأعرف قيمة الجهاز الفني للمنتخب”.

وتابع: “قلت إننا واجهنا منتخبًا متواضعًا، وهذا ليس رأيي بمفردي، كل الناس ترى ذلك”.

وختم: “لم أتجاوز في حق المنتخب ولم أخطئ”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023