شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أزمة اللاجئين السوريين تشعل حربًا بين مذيعي “الجزيرة” على “فيس بوك”

أزمة اللاجئين السوريين تشعل حربًا بين مذيعي “الجزيرة” على “فيس بوك”
أثارت تصريحات إعلامي الجزيرة تضاربًا فى الأراء بين بعضهم على صفحاتهم بموقع "فيس بوك"، حيث اتهام الإعلامي أحمد منصور للغرب بسقوط مبادئه، وأنه متمسك بحقيقته العنصرية الصليبية....

ردت الإعلامية في قناة الجزيرة، غادة عويس، على زميليها في القناة، الإعلاميين، أحمد منصور وخديجة بن قنة، بعد هجومهما على أوروبا وأدائها في أزمة اللاجئين السوريين.

وعلقت غادة عويس قائلة: “يحمل جواز سفر بريطاني ويقضي كل عطلاته في رحاب أوروبا ويشتري كل ملابسه وحاجاته من هناك، وهي محجبة تملك بيتًا في فرنسا وتحمل جواز سفر منها وتقضي عطلاتها على شواطئ نيس وكان وحقيبة الشانيل صديقتها المفضلة، ورغم ذلك وفي خضم أزمة لاجئي سوريا تقرأ على صفحتيهما أن أوروبا بلا إنسانية وعنصرية وصليبية وتكره المسلمين وتحتقر المحجبات ومسؤولة عن كل مشاكل العرب والدول الإسلامية”.

وأضافت “عويس” على صفحتها على “فيس بوك”: “الحمد لله جوازي لبناني ورفضت حمل غيره وأحترم موقف أوروبا من أزمة اللاجئين، وأحتقر من يستعيد عبارات كـ”صليبية” لأنك عندما تستعيد كلمة من التاريخ لتعمّمها على دين وقارة بأكملها فكأنك تقول إن كل المسلمين دواعش الآن، وهذا مرفوض وغير صحيح”.

بيمنا قال الإعلامي أحمد منصور، إن “حقيقة كُبرى أكدتها أزمة اللاجئين المسلمين هي سقوط معظم دول أوروبا ووقوفها عارية أمام العالم متجردة من إنسانيتها متمسكة بحقيقتها العنصرية الصليبية”.

وكانت الإعلامية، خديجة بن قنة، قد قالت نقلا عن زميلتها في القناة، فاطمة تريكي: “إذا كانت أوروبا لا تريد مسلمين عندها فلتأخذ اليهود وبشار الأسد وشبيحته وجماعته وتترك لنا فلسطين وسوريا وسنكون في أتم الامتنان”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023