شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد ترشح “عز” .. “أسامة الشيخ” يتقدم بأوراقه لانتخابات البرلمان

بعد ترشح “عز”  .. “أسامة الشيخ” يتقدم بأوراقه لانتخابات البرلمان

استمرار لعملية ترشح رموز نظام مبارك لانتخابات مجلس الشعب المقبل، تقدم المهندس أسامة الشيخ رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون الأسبق والمتهم بقضايا فساد، اليوم الجمعة، بأوراق ترشحه فى الانتخابات البرلمانية عن دائرة ميت غمر مسقط رأسه بمحافظة الدقهلية.

يأتى ترشح الشيخ على مقعد الفردى، كمرشح مستقل، بعيدًا عن أى أحزاب سياسية أو ائتلافات أو قوائم من المطروحة على الساحة السياسية. 

يذكر أن الشيخ كان يعمل بمنصب رئيس اتحاد الإذاعة والتلفزيون قبل ثورة الخامس والعشرين من يناير ، وتم الحكم عليه بالسجن 5 سنوات ، إلا أن محكمة النقض قررت إلغاء الحكم وإعادة محاكمته ، لتتم براءته بعدها من التهم الموجهة إليه.

حيث وافق المستشار عناني عبد العزيز رئيس هيئة النيابة الإدارية علي حفظ التحقيق في الاتهامات الموجهة لرئيس إتحاد الإذاعة والتليفزيون الأسبق أسامة الشيخ بشأن إهدار المال العام وتبرئته منها بعد ثبوت عدم صحتها.

وكان ترشح أحمد عز أمين تنظيم الحزب الوطني المنحل لانتخابات البرلمان المقبلة قد أثار ضجة واسعة على صفحات ومواقع التواصل الإجتماعي ، حيث اعتبر النشطاء والمغردين أن ترشح رموز مبارك للبرلمان، يؤكد عوده نظامه بقوه للتحكم في مفاصل الدولة من جديد.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023