شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو..وفد الخارجية المكسيكية بمشرحة زينهم لمعاينة جثث حادث الواحات

بالفيديو..وفد الخارجية المكسيكية بمشرحة زينهم لمعاينة جثث حادث الواحات
بدأ، منذ قليل، الأطباء المكسيكيون الشرعيون، والأدلة الجنائية، مناظرة جثث الـ8 الذين توفوا في حادث الواحات، في مشرحة زينهم. كما تم تصويرهم وأخذ عينات تحليل "دي إن دي" الذي تم إجراؤه بواسطة الأطباء المصريين.

بدأ، منذ قليل، الأطباء المكسيكيون الشرعيون، المرافقون لوفد الخارجية المكسيكية، مناظرة جثث الـ8 الذين توفوا في حادث الواحات، في مشرحة زينهم. كما تم تصويرهم وأخذ عينات تحليل “دي إن دي” الذي تم إجراؤه بواسطة الأطباء المصريين.

وأفادت فضائية العربية “الحدث”، أن وزيرة خارجية المكسيك، كلاوديا رويس ماسيو، تطالب بتحقيق موسع وشفاف في مقتل السائحين المكسيك في مصر.

ومن المقرر أن يستقبل قائد الانقلاب العسكري عبدالفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة، وزيرة خارجية المكسيك، التي وصلت إلى القاهرة في وقت مبكر اليوم الأربعاء.

وقالت مصادر، إن وزيرة خارجية المكسيك، كلوديا ماسيو، سوف تصطحب معها على الطائرة، خلال عودتها للمكسيك، مصابي حادث الواحات، الذين سيتمكنون من المغادرة بعد التأكد من استقرار حالتهم، في حين سيتم شحن جثامين المتوفين على طائرة خاصة؛ حيث يتم الآن إنهاء إجراءات شحن الجثامين والتصاريح الخاصة بذلك.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023