شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

سما المصري.. تطبيق درجات السلوك.. قنبلة الجيزة.. أبرز العناوين

سما المصري.. تطبيق درجات السلوك.. قنبلة الجيزة.. أبرز العناوين
تصدرت أخبار لقاءات قائد الانقلاب العسكري في الأمم المتحدة، والانتهاء من نظر طعون المستبعدين من الترشح للبرلمان، وعودة الحجاج، عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم الأحد.

تصدرت أخبار لقاءات قائد الانقلاب العسكري في الأمم المتحدة، والانتهاء من نظر طعون المستبعدين من الترشح للبرلمان، وعودة الحجاج، عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم الأحد.

لقاءات السيسي

يبدأ قائد الانقلاب العسكري عبدالفتاح السيسي، اليوم الأحد، في نيويورك، يومه بالإدلاء بحديث تليفزيوني لقناة “بي بي إس” الأميركية، ثم يلتقي السيسي أمين عام الأمم المتحدة بان كي مون بمقر المنظمة بنيويورك، ويعقب ذلك لقاء مع الرئيس السنغالي.

طعون المستبعدين

تنتهي محكمة القضاء الإداري، اليوم الأحد، من فحص طعون المرشحين المستبعدين من انتخابات مجلس النواب، وفقًا للجدول الزمني للانتخابات.

عودة الحجاج

صرح مصدر مسؤول بشركة مصر للطيران، أن الرحلات الفعلية لنقل حجاج القرعة والجمعيات الأهلية ستبدأ اليوم الأحد، مشيرًا إلى أن رحلات اليوم شملت حجاجًا وركابًا عاديين.

قنبلة الجيزة

نجح خبراء المفرقعات في إبطال عبوة شديدة الانفجار، تم العثور عليها بجوار مدخل محطة مترو الجيزة.

ترحيل المصريين

استقبل مطار القاهرة الدولي، مساء أمس السبت، 22 مصريًا مرحلين من قبل السلطات الأمنية الإيطالية؛ لمحاولتهم التسلل لأراضيها عن طريق البحر.

سما المصري

طالبت الراقصة سما المصري، المرشحة للانتخابات البرلمانية عن دائرة الجمالية ومنشأة ناصر، برفع الحصانة عن أعضاء البرلمان القادم.

وأضافت “المصري” -في تصريحات صحفية- أنها ستسعى حال وصولها للبرلمان القادم لتقديم مشروع قانون لتغليظ العقوبة على المتحرش وآخر لحل مشكلة الزواج العرفي.

درجات الثانوية

أكد الدكتور الهلالي الشربيني، وزير التربية والتعليم، في تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع”، أن الوزارة استقرت بشكل نهائي على تطبيق 10 درجات للسلوك والحضور لطلاب الثانوية العامة، بدءًا من العام الدراسي الجديد.

خسوف القمر

قال الدكتور أشرف تادرس، رئيس قسم الفلك بالمعهد القومي للبحوث الفلكية، إن العالم سيشهد، اليوم الأحد، خسوفًا كليًا للقمر يتفق توقيت وسطه مع توقيت بدر ذي الحجة، ويتزامن مع ظاهرة “السوبر قمر” أو “القمر العملاق”؛ حيث سيكون القمر في أقرب نقطة مدارية للأرض.

حادث الزقازيق

لقي 6 أشخاص مصرعهم، فيما أصيب 4 آخرون؛ في حادث مروري مروع بالقرب من قرية المسلمية مركز الزقازيق بالشرقية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023