شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الحكومة الفلسطينية تنفي صحة وثائق نشرتها “النهار” اللبنانية

الحكومة الفلسطينية تنفي صحة وثائق نشرتها “النهار” اللبنانية
نفى ديوان رئيس الوزراء الفلسطيني ، رامي الحمد الله، صحة وثائق، نشرتها صحيفةالأخبار اللبنانية، لمحضر اجتماع ، قالت إنه تم بين مسؤولين فلسطينيين وإسرائيليين، بحضور "الحمد الله".

نفى ديوان رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمد الله صحة وثائق نشرتها صحيفة “الأخبار” اللبنانية، لمحضر اجتماع قالت إنه تم بين مسؤولين فلسطينيين وإسرائيليين، بحضور “الحمد الله”.

وقال ديوان رئيس الوزراء، في بيان له اليوم نشرته وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية “وفا”: “هذه الأخبار الملفقة تأتي في إطار حملات التحريض الممنهجة ضد القيادة الفلسطينية؛ بهدف تشويه سمعتها من جهة، وإحباط جهودها المتواصلة في تدويل القضية الفلسطينية وانتزاع حقوق شعبنا”.

وأضاف البيان: “ما ورد في صحيفة “الأخبار” اللبنانية هو محض أكاذيب وشائعات هدفها إثارة البلبلة في أوساط الرأي العام الفلسطيني والعربي”.

وقال إن رئيس الوزراء لم يكن موجودًا في فلسطين في اليوم المذكور في المحضر المزعوم، الذي نشرته الصحيفة، والمؤرخ بالعاشر من الشهر الحالي.

وتابع البيان: “ندرس الخيارات القانونية الملائمة بحق هذه الصحيفة، نتيجة ما قامت بنشره من تحريض وتلفيق بحق القيادة الفلسطينية”.

كانت صحيفة “الأخبار” اللبنانية، قد نشرت في عددها الصادر اليوم، وثائق قالت إنها لمحضر اجتماع، ضم مسؤولين فلسطينيين وإسرائيليين، لبحث “موضوع التنسيق الأمني”.

وغادر رئيس الوزراء في حكومة التوافق الوطني الفلسطينية، رامي الحمد الله، الأراضي الفلسطينية، اليوم الاثنين متجهًا إلى مدينة نيويورك الأميركية، للمشاركة في مؤتمر المانحين، الذي سينعقد على هامش اجتماعات الأمم المتحدة.

وبحسب وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية “وفا” فإن الحمد الله سيلتقي عددًا من وزراء الخارجية وممثلي الدول المانحة لبحث آخر التطورات السياسية والاقتصادية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023