شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إحالة مدرسة للتحقيق بسبب تورم يد طالبة بأسيوط

إحالة مدرسة للتحقيق بسبب تورم يد طالبة بأسيوط
أحال عبدالفتاح أبو شامة، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، "ن.ع"، مدرسة الدراسات الاجتماعية بمدرسة علوان الابتدائية التابعة لإدارة أسيوط التعليمية، للتحقيق

أحال عبدالفتاح أبو شامة، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، “ن.ع”، مدرسة الدراسات الاجتماعية بمدرسة علوان الابتدائية التابعة لإدارة أسيوط التعليمية، للتحقيق وتشكيل لجنة من الشؤون القانونية بالمديرية للتحقيق العاجل في شكوى تقدم بها ولي أمر الطالبة “م.و.ج”؛ وذلك لتعديها بالضرب المبرح على نجلته الطالبة بالصف الثالث الابتدائي بالمدرسة، ما تسبب في تورم باليدين.

التقى وكيل الوزارة بولي أمر الطالبة، وأكد له أنه لن يسمح لأي مدرس بالتعدي على طالب أو العكس، مشددًا على تقديره لدور المدرس والطالب على السواء.

ومن جانبه، تفقد عبدالفتاح أبو شامة، عددًا من مدارس المحافظة للاطمئنان على انتظام العملية التعليمية وانتهاء أعمال الصيانة بها، من بين هذه المدارس إسماعيل القباني الإعدادية للبنين، وأسيوط الثانوية الصناعية للبنات.

جاء ذلك عقب الجولة التفقدية التي رافق خلالها المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، اليوم، زار خلالها مدارس منطقة الوليدية بمدينة أسيوط.

وأمر أبو شامة -خلال تفقده مدرسة إسماعيل القباني الإعدادية للبنين- بتوفير مقاعد لمعمل العلوم بها، مشددًا على ضرورة الانتهاء من تسليم الكتب المدرسية للطلاب قبل نهاية الأسبوع الجاري.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023