شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مرتضى منصور وسيطا بين السلطة وشباب الإخوان

مرتضى منصور وسيطا بين السلطة وشباب الإخوان
أعلن عمرو عمارة، منسق شباب تحالف "الإخوان المنشقين" عن إعداد التحالف لمبادرة جديدة تطالب بدمج شباب الجماعة الرافضين للعنف في الحياة السياسية.

أعلن عمرو عمارة، منسق شباب تحالف “الإخوان المنشقين” عن إعداد التحالف لمبادرة جديدة تطالب بدمج شباب الجماعة الرافضين للعنف في الحياة السياسية.

وأشار عمارة إلى أن المبادرة تهدف إلى “فتح الدولة الباب أمام شباب الجماعة الرافضين للعنف لإدماجهم في الحياة العامة عن طريق تأسيس جمعية، أو تشكيل حزب سياسي معترفًا به، بعيدًا عن تهم التخوين، والتجاهل التام من قبل الحكومة”، مؤكدًا أنه سيتم طرحها على مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الأسبوع القادم، مشيرًا إلى أن منصور “سيكون وسيطًا بينهم وبين النظام وسيطرح المبادرة عليها، في حالة لاقت قبوله”.

وأضاف عمارة أن “سر اختيار المستشار مرتضى منصور لهذه المهمة جاء لعدة أسباب منها تصريحاته الإعلامية خلال الفترة الماضية بأنه مرحب لشباب الإخوان الرافضين للعنف وسياسيات الجماعة، وهذا ما دفع شباب الإخوان بتقديم هذه المبادرة إليه وعرضها على الدولة”. وأوضح أن “ذلك سيكون اختبارًا له بعد إبدائه الموافقة على ممارسة شباب الجماعة لحقوقهم طالما ابتعدوا عن نهج الإخوان”.

وأشار إلى أنه تواصل اليوم مع أحمد مرتضى، نجل منصور بشأن هذا الموضوع وتم إرجاء الأمر للأسبوع المقبل لانشغال رئيس الزمالك بالمباراة المرتقبة مع النجم الساحلي يوم السبت المقبل في إياب الدور قبل النهائي لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023