شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

انتخاب أحمد السوقي مراقبًا عامًا لجماعة “الإخوان” في ليبيا

انتخاب أحمد السوقي مراقبًا عامًا لجماعة “الإخوان” في ليبيا
أعلن المراقب العام لجماعة "الإخوان المسلمين" في ليبيا، بشير الكبتي، عبر منشور له على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، انتخاب مراقب جديد للجماعة.

أعلن المراقب العام لجماعة “الإخوان المسلمين” في ليبيا، بشير الكبتي، عبر منشور له على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، انتخاب مراقب جديد للجماعة.

وقال “الكبتي”، اليوم الإثنين، إنه تم انتخاب أحمد السوقي مراقبًا عامًا أثناء انعقاد المؤتمر العاشر لجماعة الإخوان المسلمين الليبية.

وذكرت الجماعة -في بيان مقتضب لها- أن المؤتمر العاشر -الذي عقد في تركيا- شهد اتخاذ جملة من القرارات التي تستهدف تطوير أداء الجماعة ومواكبتها للمتغيرات الدولية والمحلية.

وأكدت جماعة الإخوان الليبية، أن “المؤتمر تناول الوضع في ليبيا والجهود الدولية التي تبذل لتحقيق الوفاق والتلاقي بين أبناء الوطن الواحد”، موضحةً أن الطريق لتجاوز هذه المرحلة يكون بالعزم والإصرار من أجل التوافق بعيدًا عن كل وصاية دولية أو هيمنة إقليمية.

وطالب البيان، أطراف الحوار ببذل الجهد لتتويج جولات الحوار بالإعلان عن مرحلة جديدة عنوانها التوافق والتصالح، لتبدأ مرحلة بناء الوطن الذي تجتاحه دعاوى التطرف والغلو، وتنال من أطرافه عصابات مأجورة، وفقًا للبيان.

ودعا البيان الختامي للمؤتمر العاشر لجماعة الإخوان، جميع الدول العربية والإسلامية للوقوف ضد محاولات تدمير المسجد الأقصى وتهويده”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023