شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

كاريكاتير.. أمهات سوريا أصبحن “هياكل عظمية”

كاريكاتير.. أمهات سوريا أصبحن “هياكل عظمية”
لا تزال الصحف الأميركية مهتمة بالأحداث في سوريا حيث نشرت صحيفة نيويورك تايمز رسما يعبر عن حالة البؤس التي وصلت إليها الأمهات السوريات، حيث يظهر في الرسم طفل رضيع يتغذى من أم عبارة عن هيكل عظمي.

لا تزال الصحف الأميركية مهتمة بالأحداث في سوريا؛ حيث نشرت صحيفة نيويورك تايمز رسمًا يعبر عن حالة البؤس التي وصلت إليها الأمهات السوريات؛ حيث يظهر في الرسم طفل رضيع يتغذى من أم عبارة عن هيكل عظمي.

فيما نشرت صحيفة “فاينينشال تايمز” رسمًا كاريكاتيريًا تحت عنوان “SYRIA TWISTER” يجسد أطراف الأزمة السورية (بوتين وأوباما وخامنئي والتحالف والخليج وداعش وغيرهم..)

واحتفالاً بعيد ميلاد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أعادت الرسامة السلوفاكية ماريان كمينيسكي رسم صورة شهيرة لبوتين يمتطي جواد بينما يقابله الرئيس الأميركي أوباما مهنئا بعيد ميلاده.

فيما اتجه موقع كاجل نحو اكتشاف المياه على سطح كوكب المريخ، فنشرت كاريكاتير لرائد فضاء يستعد للغطس بينما كوكب الأرض يصدر أصوات الفرقعات الناجمة عن الحروب والصراعات.

وأضافت صحيفة الجارديان البريطانية كاريكاتيرًا يصور حالة الاستراتيجية الأميركية  في سوريا بعد أن دمرها الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

وبكاريكاتير آخر، بوتين يسعى لقيادة العالم وامتلاك زمام الأمور 

وعن حالة الهجرة التي تسيطر على الشباب العربي، رسمت صحيفة المدى هذا الرسم



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023