شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

خديجة بن قنة تشيد بجرأة الفلسطينيين لمواجهتهم الاحتلال بـ”السكاكين”

خديجة بن قنة تشيد بجرأة الفلسطينيين لمواجهتهم الاحتلال بـ”السكاكين”
وجهت الإعلامية والمذيعة بقناة "الجزيرة"، خديجة بن قنة، عبر حسابها الرسمي على "فيس بوك" كلمة للشباب الفلسطيني

وجهت الإعلامية والمذيعة بقناة “الجزيرة”، خديجة بن قنة، عبر حسابها الرسمي على “فيس بوك”، كلمة للشباب الفلسطيني، قائلة: “يستطيع شاب بسكين أن يطعن ثلاثة جنود مسلحين بسلاحهم وعتادهم، فهذه جرأة لا مثيل لها وإقدام منقطع النظير”.

 

 

(function(d, s, id) {  var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0];  if (d.getElementById(id)) return;  js = d.createElement(s); js.id = id;  js.src = “//connect.facebook.net/en_GB/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3”;  fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

أن يستطيع شاب بسكين أن يطعن ثلاثة جنود مسلحين بسلاحهم و عتادهم فهذه جراءة لا مثيل لها و إقدام منقطع النظير#فلسطين_تنتفض

Posted by ‎خديجة بن قنة‎ on Saturday, 10 October 2015

 

جاء ذلك بالتزامن مع استشهاد شاب فلسطيني في مدينة القدس مساء السبت، وذلك بعد تنفيذه عملية طعن أدت إلى إصابة ثلاثة جنود إسرائيليين، وصفت حالة أحدهم بالخطيرة.

وزعمت صحيفة “يديعوت أحرونوت” الإسرائيلية، أن اثنين من الجنود أصيبا جراء “نيران صديقة” عقب إطلاق النار على الشاب الفلسطيني الذي استشهد في مكان العملية، مضيفة أن أحد الجنود المصابين جراء النيران الصديقة يبلغ من العمر 20 عاما، تم نقله مع باقي المصابين إلى مركز “شعاري زيديك” الطبي، ومركز “هداسا”.

جدير بالذكر أن هذه العملية هي الثانية على مدار اليوم، حيث وقعت عملية قبل ساعات في نفس المنطقة، نفذها الشاب الفلسطيني إسحاق بدران (15 عامًا).



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023