شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. “النور” في أغنية الانتخابات: الحزب عمره ما كان دجال

بالفيديو.. “النور” في أغنية الانتخابات: الحزب عمره ما كان دجال
أنتجت اللجنة الإعلامية لحزب النور، نشيد "ويا الناس"؛ للترويج للحملة الانتخابية للحزب، ويدعو النشيد المصريين للمشاركة في الانتخابات البرلمانية بإيجابية، وأن يتكاتف الجميع من أجل مصر واستقرارها والمساهمة في بناء الوطن.

أنتجت اللجنة الإعلامية لحزب النور، نشيد “ويا الناس”؛ للترويج للحملة الانتخابية للحزب، ويدعو النشيد المصريين للمشاركة في الانتخابات البرلمانية بإيجابية، وأن يتكاتف الجميع من أجل مصر واستقرارها والمساهمة في بناء الوطن.

وجاء في الفيديو، الذي نشره الحزب -عبر حسابه على موقعي “يوتيوب” و”فيس بوك”- أغنية دون موسيقى تدعو إلى المشاركة في الانتخابات والتصويت للحزب، وأظهر الفيديو مجموعة من الشباب من مختلف فئات المجتمع، دون لحية طويلة.

ومن بعض كلمات “ويا الناس” التي كتبها محمد إبراهيم رضوان: “من بدري ناويين من يومنا، ننزل نشارك وبصوتنا، عارفين ملامح سكتنا، هنمد إيدنا لحزب النور”. كما جاء فيها: “كل الكلام لو مهما اتقال.. الصدق باين في الأحوال.. الحزب عمره ما كان دجال”.

وكانت اللجنة العليا للانتخابات، أعلنت أن الانتخابات البرلمانية، ستجرى على مرحلتين؛ الأولى يومي 17 و18 أكتوبر الحالي في الخارج، وفي الداخل يومي 18 و19 من الشهر نفسه، والثانية في يومي 21 و22 نوفمبر بالخارج وبالداخل في يومي 22 و23 من الشهر نفسه.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023