شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

سكرتير عام محافظة سوهاج “يرش” لجنة الثانوية العسكرية بالمياه

سكرتير عام محافظة سوهاج “يرش” لجنة الثانوية العسكرية بالمياه
تداول نشطاء مواقع لتواصل الاجتماعي صورًا لـ"المهندس شعبان قنديل"، سكرتير عام محافظة سوهاج، يمسك خرطوم مياه ويرش فناء مدرسة "الثانوية العسكرية"

تداول نشطاء مواقع لتواصل الاجتماعي صورًا لـ”المهندس شعبان قنديل”، سكرتير عام محافظة سوهاج، يمسك خرطوم مياه ويرش فناء مدرسة “الثانوية العسكرية”، في الساعة الثامنة صباح أول أيام الانتخابات البرلمانية؛ استعدادًا لبدء عملية الاقتراع.

وقال قنديل، في تصريحات صحفية، إنه يؤدي واجبه تجاه وطنه ولا يجد غضاضة في رش فناء المدرسة بالمياه، مضيفًا: “هذا دوري الذي يجب على فعله، ولن أنتظر وصول العامل ليقوم بتلك المهمة”، مشيرًا إلى أنه سهر طوال الليل مع الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، وعدد من المسؤولين بالمحافظة؛ للتنسيق للعملية الانتخابية ووضع الخطط الكفيلة بضمان نجاح سير التصويت بيسر وسهولة.

وأنهى قنديل حديثه مازحًا: “بلاش شركة مياه الشرب بالمحافظة تشوف صوري، علشان ممكن يعملوا لي محضر رش مياه عذبة في الشارع، ودي غرامتها كبيرة”.

وتُجرى الانتخابات في 14 محافظة هي “الجيزة والفيوم وبني سويف والمنيا وأسيوط والوادي الجديد وسوهاج وقنا والأقصر وأسوان والبحر الأحمر والإسكندرية والبحيرة ومرسى مطروح”. 

ويبلغ تعداد من لهم حق التصويت في تلك المرحلة 27 مليونًا و402 ألف و353 ناخبًا، يتوزعون على 103 لجان انتخابية عامة، في حين يبلغ عدد المراكز الانتخابية 5460 مركزًا، يضم كل منها مجموعة من اللجان الفرعية المخصصة للانتخاب.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023