شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بريطانية تنتحر في مطار إسطنبول بعد أن فقدت رحلتها

بريطانية تنتحر في مطار إسطنبول بعد أن فقدت رحلتها
انتحرت البريطانية، جاكلين آن سوتون، مديرة معهد الحرب والسلام في أربيل؛ بعد أن فقدت رحلتها في مطار أتاتورك الدولي بمدينة إسطنبول، الذي نزلت به لتأخذ الطائرة المتجهة إلى أربيل شمال العراق.

انتحرت البريطانية، جاكلين آن سوتون، مديرة معهد الحرب والسلام في أربيل؛ بعد أن فقدت رحلتها في مطار أتاتورك الدولي بمدينة إسطنبول، الذي نزلت به لتأخذ الطائرة المتجهة إلى أربيل شمال العراق.

وذكرت وكالة “الأناضول” للأنباء، أنه بعد نزول سوتون “50 عامًا” في مطار أتاتورك الدولي بإسطنبول في الساعة 21:58 من مساء أمس السبت قادمة من لندن على متن طائرة الخطوط الجوية التركية، فقدت البريطانية جاكلين آن سوتون رحلتها الثانية إلى أربيل في الساعة 00:15، وحينها سألت موظفي المطار ما الذي بوسعها أن تفعله، فأخبروها بأنها يجب أن تشتري تذكرة جديدة، ووجهوها إلى مكتب بيع التذاكر، ولكنها قالت إنها لا تحمل المبلغ المطلوب لأخذ تذكرة جديدة.

وبعد ذلك توجهت إلى دورة المياه وفكت رباط حذائها وشنقت نفسها خلف أحد أبواب دورة المياه، واكتشفت 3 مسافرات من روسيا الحادثة إثر دخولهن إلى دورة المياه فأسرعن لإخبار الموظفين، وحضر فريق طبي إلى مكان الحادث واكتشف أن المواطنة البريطانية فارقت الحياة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023