شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. ساويرس: سعيد بفوز “المصريين الأحرار” ولست فرحًا في “النور”

بالفيديو.. ساويرس: سعيد بفوز “المصريين الأحرار” ولست فرحًا في “النور”
أعرب المهندس نجيب ساويرس، مؤسس حزب "المصريين الأحرار"، عن سعادته بالنتائج الأولية التي حققها حزبه في المرحلة الأولى للانتخابات البرلمانية، قائلًا: «النتائج الجيدة التي حققناها أزالت الإحباط الذي شعرنا به بسبب ضعف الإقبال.

أعرب المهندس نجيب ساويرس، مؤسس حزب “المصريين الأحرار”، عن سعادته بالنتائج الأولية التي حققها حزبه في المرحلة الأولى للانتخابات البرلمانية، قائلًا: «النتائج الجيدة التي حققناها أزالت الإحباط الذي شعرنا به بسبب ضعف الإقبال على الانتخابات».

وعن رأيه في النتائج التي حققها حزب النور، قال «ساويرس» -في مداخلة هاتفية لبرنامج «آخر النهار»، الذي يعرض على فضائية «النهار»، مساء أمس الثلاثاء-: «لست فرحانًا في حزب النور، أو سعيدًا بعدم تحقيقه نتائج جيدة؛ لأني أؤمن بالديمقراطية، وتعدد الآراء».

وأضاف «حزب النور هاجمني بشدة، وحاول جرّي لمعركة طائفية، لكني رفضت الانزلاق معهم إليها، وفضلت اللجوء إلى القضاء»، متابعًا: «أنا لست مقتنعًا بهذا الحزب؛ لأنه لا يحترم الدستور».

وتابع: «لدينا برنامج اقتصادي لو سُمح لنا بتنفيذه سنستطيع القضاء على الفقر خلال خمس سنوات»، موضحًا «هذا البرنامج مدروس بشكل جيد، وبه أفكار ثورية لتعديل المسار الاقتصادي، ومعالجة شاملة للأخطاء التي وقعنا بها».

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023