شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حزب النور يدرس الانسحاب من الانتخابات في جلسة الغد

حزب النور يدرس الانسحاب من الانتخابات في جلسة الغد
قال عباس محمد، عضو الهيئة العليا لحزب النور، إن الهيئة ستدرس كل الأمور المتعلقة بالعملية الانتخابية، سواء فيما يتعلق بنتائج مرشحي الحزب فى الجولة الأولى، أو المخالفات التي شهدتها العملية الانتخابية.

قال عباس محمد، عضو الهيئة العليا لحزب النور، إن الهيئة ستدرس كل الأمور المتعلقة بالعملية الانتخابية، سواء فيما يتعلق بنتائج مرشحي الحزب فى الجولة الأولى، أو المخالفات التي شهدتها العملية الانتخابية.

وأكد عباس في تصريحات صحفية أن كل الأمور مطروحة داخل حزب النور في اجتماع الهيئة العليا الطارئ غدًا، بما فيها الانسحاب من العملية الانتخابية، وسيتم استطلاع رأي أعضاء الهيئة العليا للنور حول الانسحاب.

أكد  مصدر بحزب النور أن الدكتور يونس مخيون، رئيس الحزب، دعا الهيئة العليا لاجتماع عاجل، غدًا الخميس؛ لبحث موقف الحزب من انتخابات مجلس النواب، والتشاور حول انسحابه من عدمه وقدرته في مواجهة ما وصفه بـ”المال السياسي” والحملة الممنهجة لتشويه الحزب إعلاميًا.

وأضاف أن كثيرًا من السلفيين لم يصوتوا في الانتخابات لصالح “النور” كنوع من العقاب، بجانب إمكانيات الحزب المادية الضعيفة، والتي أدت إلى تراجعه بشكل غير متوقع.

وتابع: “هناك أصوات تتساءل: “لماذا لا ننسحب من هذه الانتخابات اعتراضًا منا على كل هذه الانتهاكات المسكوت عنها وحفاظًا على صورتنا وننقل ذلك للناس لنبين لهم سبب الانسحاب حتى نستطيع بعد ذلك أن نواصل طريقنا في الدعوة بسرعة وقوة”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023