شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

روي ألفيس لـ”رصد”: على جماهير الأهلي أن تطمئن إلى بيسيرو

روي ألفيس لـ”رصد”: على جماهير الأهلي أن تطمئن إلى بيسيرو
أظهرت جماهير النادي الأهلي بوضوح أنها لا تثق في المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو، المدير الفني الجديد للفريق، بسبب ما قيل عن ضعف شخصيته وعدم حصده أي بطولة منذ دخوله عالم التدريب

أظهرت جماهير النادي الأهلي بوضوح أنها لا تثق في المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو، المدير الفني الجديد للفريق، بسبب ما قيل عن ضعف شخصيته وعدم حصده أي بطولة منذ دخوله عالم التدريب.

وأعلنت الجماهير الحمراء غضبها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبالاحتشاد أيضا أمام نادي الجزيرة ضد مجلس الإدارة بعد التعاقد مع بيسيرو، ومطالبتهم المدرب البرتغالي بعدم المجيء للقاهرة، كما طلبوا من المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، التعاقد مع مانويل جوزيه، المدرب الأسبق للنادي، بدلا من مواطنه بيسيرو، من أجل الخروج من أزمة الموسم الماضي والعودة إلى طريق البطولات كما في السابق.

على الرغم من ذلك، فوجئ المدرب السابق للمنتخب السعودي، جوزيه بيسيرو، بترحيب كبير للغاية في أول ظهور له في تدريب الفريق الأحمر من مجلس الإدارة والجماهير بملعب مختار التتش، حيث قدموا له التحية وطالبوه بحصد جميع البطولات في الموسم الجديد، وتحقيق الإنجازات سريعا، ليظهر له عكس ما نشرته الصحف والمواقع الرياضة في الأيام الأخيرة.

وقامت شبكة “رصد” بالتواصل مع روي ألفيس، رئيس نادي ناسيونال ماديرا البرتغالي، وهو الفريق الذي كان يدربه بيسيرو منذ فترة طويلة، من أجل طمأنة جماهير الأهلي ومعرفة المزيد عن مدربهم الجديد.

وجاء حديث شبكة “رصد” مع روي ألفيس كالتالي:

– ما رأيك في المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو؟

بالتأكيد مدرب رائع ولديه شخصية ممتازة تجبر اللاعبين على تنفيذ الأوامر، وسيحقق نجاحات كبيرة للغاية مع نادي الأهلي المصري في وقت قصير للغاية.

– هل تعلم أن جماهير الأهلي كانت ترفض التعاقد مع بيسيرو؟

نعم أعلم بالفعل أن جماهير النادي الأهلي كانت ترفض التعاقد مع بيسيرو لضعف شخصيته، حسب تعبيرهم، ولكن هذا غير صحيح نهائيا هو مدرب رائع ولديه شعبية رهيبة في البرتغال.

– هل تتوقع نجاحه في الدوري المصري بشكل سريع؟

بيسيرو هو ثاني أفضل مدرب برتغالي خلف جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي، لذلك بالتأكيد سينجح بشكل سريع في الدوري المصري، وسيعرف كيف يتعامل جيدا مع اللاعبين.

– ما سلبيات بيسيرو وإيجابياته؟

إيجابيات بيسيرو أنه يعرف النجاح دائما بحكم مشواره التدريبي الناجح منذ بدايته مع نادي ريال مدريد الإسباني كمدرب مساعد ولديه خبرة كبيرة، وسلبياته هي صعوبة تأقلمه سريعا مع دوري آخر غير البرتغالي.

مَن أفضل بيسيرو أم مانويل جوزيه؟

جوزيه بيسيرو أفضل بكثير بسبب نجاحه مع عديد من الأندية العربية والأوروبية، عكس مانويل جوزيه الذي نجح مع النادي الأهلي المصري فقط.

– ما رأيك في اللاعبين المصريين المحترفين بالدوري البرتغالي؟

هم لاعبون ممتازون للغاية، ويقدمون مستويات رائعة بالدوري البرتغالي في السنوات الأخيرة، أبرزهم المدافع علي غزال لاعب ناسيونال ماديرا، ونجم الأهلي المصري حاليا وماديرا البرتغالي سابقا صالح جمعة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023