شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. مرتضى منصور لـ”لميس”: دا مش تلفزيون باباكي وهاقعدك في بيتكم

بالفيديو.. مرتضى منصور لـ”لميس”: دا مش تلفزيون باباكي وهاقعدك في بيتكم
هاجم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الإعلامية لميس الحديدي مقدمة برنامج هنا العاصمة على قناة سي بي سي لاستضافتها الدكتور عمرو الشوبكي المرشح البرلماني والذي يخوض جولة الإعادة أمام نجل منصور

هاجم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الإعلامية لميس الحديدي مقدمة برنامج هنا العاصمة على قناة سي بي سي لاستضافتها الدكتور عمرو الشوبكي المرشح البرلماني والذي يخوض جولة الإعادة أمام نجل منصور على المقعد الفردي بدائرة الدقي والعجوزة.

وقال منصور خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “على مسؤوليتي” مع الإعلامي أحمد موسى، خلال استضافته لنجله “أحمد” أن الدكتور عمرو الشوبكي ممول، واتهمه بالجبن والكذب لادعائه انتخاب السيسي بينما الحقيقة أنه انتخب حمدين صباحي.

ووجه منصور حديثه للميس الحديدي قائلاً: أنا بحذرك يا لميس، انتي عارفة مرتضى محامي مين؟ ولو قولت مش هاتنزلي من البيت يا لميس، السيسي مايعرفش الناس دي، لو هاتقولي أن محمد الأمين صاحبه والكلام دة، واللي انتي عملتيه جريمة لأنك بتحاولي تغسلي سمعة بني آدم، ولما طلب ابني يعمل مداخلة علشان يرد على الأكاذيب قولتلهم لا طنشوه، دة مش تلفزيون باباكي، دة تلفزيون دولة وملك اللي بيتفرجوا عليه، وانا ممكن أقعدك في البيت”.

كان الدكتور عمرو الشوبكي مرشح البرلمان عن دائرة الدقُي قد قال في مداخلة هاتفية لبرنامج “هنا العاصمة” المُذاع على فضائية “سي بي سي”، إنه تقدم ببلاغات ضد حجم الإنفاق الدعائي لمرشحين منافسين خلال الجولة الأولى من المرحلة الأولى للانتخابات البرلمانية، وأكد الشوبكي أن حجم الدعاية لكلل من المرشح “أحمد مرتضى منصور” و”عبدالرحيم علي” تجاوز 4 ملايين جنيه.

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023