شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بلطجية و”بودي جاردات” حول اللجان بوسط “الأقصر”

بلطجية و”بودي جاردات” حول اللجان بوسط “الأقصر”
قامت قوات تأمين المقر الانتخابي لمدرسة صلاح الدين من القوات المسلحة، باستدعاء قوة من قسم شرطة الأقصر؛ لطرد مجموعة من البلطجية و"البودي جارد" تواجدوا في محيط اللجان من الخارج والشوارع المحيطة.

قامت قوات تأمين المقر الانتخابي لمدرسة صلاح الدين من القوات المسلحة، باستدعاء قوة من قسم شرطة الأقصر؛ لطرد مجموعة من البلطجية و”البودي جارد” تواجدوا في محيط اللجان من الخارج والشوارع المحيطة.

وقال مصدر أمني، إنه لوحظ وجود عدد من البلطجية الذين أتوا لمساندة أحد المرشحين في دائرة بندر الأقصر؛ وذلك لوجود كتلة تصويتية كبيرة للأقباط بهذه اللجان بهدف إرهاب الناخبين المسيحيين ومحاولة منهم لإضعاف نسبة الإقبال على التصويت وتم إبلاغ قوة تابعة لمديرية أمن الأقصر وتم طرد البلطجية وإخلاء الشوارع مع استمرار تواجد القوة حتى يمكنها من توفير جو انتخابي مستقر.

وأضاف، أن هناك استنفارًا أمنيًا في كل أنحاء المدينة؛ تخوفًا من إحداث فتنة طائفية من بعض الخارجين على القانون بسبب الدعاية الانتخابية ومحاولة الزج باسم الدين في الانتخابات.

وزعم المصدر الأمني، أن هناك محاولات ممن أسماهم بـ”دعاة التطرف” لإشعال فتيل التصويت الطائفي في التنافس بين المرشح أشرف شكير عازر، الذي اكتسح 22 مرشحًا في الجولة الأولى بفارق 4000 صوت عن منافسه في جولة الإعادة أحمد يوسف إدريس، وذلك على حد قوله.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023