شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أحمد مرتضى: سأنتهج فكر غاندي ومانديلا

أحمد مرتضى: سأنتهج فكر غاندي ومانديلا
صرح المرشح الفائز أحمد مرتضى منصور، ممثل حزب "المصريين الأحرار" ببرلمان مجلس النواب 2015، عن دائرة الدقي والعجوزة، بأنه سينتهج فكر الزعيمين المهاتما غاندي ونيلسون مانديلا، في التسامح...

صرح المرشح الفائز أحمد مرتضى منصور، ممثل حزب “المصريين الأحرار” ببرلمان مجلس النواب 2015، عن دائرة الدقي والعجوزة، بأنه سينتهج فكر الزعيمين المهاتما غاندي ونيلسون مانديلا، في التسامح، لذلك سوف يعمل على لم الشمل ونبذ الخلافات والمصالحة لتسير الدولة والشعب في مسار صحيح. 

وأضاف أنه بفوزه في انتخابات نزيهة تقام للمرة الأولى منذ أعوام، أصبح خادمًا لدى الشعب، وأنه سيسعى بكل جهد لوضع التشريعات التي من شأنها قيادة الدولة إلى مسارها الصحيح، وذلك بحسب قوله.

ووعد أحمد مرتضى، في تصريح لـ”بوابة الأهرام”، اليوم الخميس، ببناء مستشفيين بمنطقتي ميت عقبة وأرض اللواء، بالإضافة لعدة مدارس وترميم المنازل المتهالكة بمناطق الدقي والعجوزة، وذلك لتوفير حياة أفضل لأهالي دائرته.

وعلق أحمد مرتضى على جولة الإعادة، بأنها كانت شرسة واتسمت “بالضرب تحت الحزام” -على حد وصفه- وأنه تعرض لهجوم حاد واتهامات غير صحيحة من قبل منافسه وبعض وسائل الإعلام.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023