شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد فوز “النور” بـ10 مقاعد فقط.. مخيون: البرلمان القادم لا يمثل الشعب

بعد فوز “النور” بـ10 مقاعد فقط.. مخيون: البرلمان القادم لا يمثل الشعب
قال الدكتور يونس مخيون، رئيس حزب النور، إنه يعتقد أن تشكيل البرلمان القادم لن يحقق طموحات الشعب المصري بعد هذه التضحيات، مؤكدًا أن هذا المجلس بهذا التشكيل لا يمثل الشعب المصري.

قال الدكتور يونس مخيون، رئيس حزب النور، إنه يعتقد أن تشكيل البرلمان القادم لن يحقق طموحات الشعب المصري بعد هذه التضحيات، مؤكدًا أن هذا المجلس بهذا التشكيل لا يمثل الشعب المصري تمثيلًا حقيقيًا؛ نتيجة لعزوف بعض القطاعات والقوى السياسية وعزوف الشباب عن المشاركة في الانتخابات.

وأكد رئيس حزب “النور”، في تصريحات صحفية، أن استخدام المال السياسي كان بشكل غير مسبوق في تاريخ البرلمانات السابقة، مطالبًا بوضع حل لهذه الظاهرة وعلاجها وعدم استغلال فقر شريحة كبيرة من المصريين؛ لأن هذا الأمر يسيء للمشهد الانتخابي ولمصر أمام العالم.

وعن محاولات إقصائهم من المشهد، قال “مخيون”: “البلد لا يحتمل هذا النوع من الإقصاء الصعب لفصيل وطني يرغب في تقديم شيء لوطنه، ويشارك مشاركة فعالة لبناء المستقبل”، مؤكدًا أن البلاد في أمس الحاجة إلى التعاون وأن تكون هناك مساحة مشتركة يتحركون من خلالها وهي حماية الوطن والحفاظ عليه من الانهيار.

وكان عبدالغفار طه، المتحدث الرسمي باسم حزب “النور”، قد أعلن أن النتائج الأولية لمرشحي حزب النور في جولة الإعادة بالمرحلة الأولى للانتخابات البرلمانية، بعد فرز أصوات الناخبين، أسفرت عن فوز 10 أعضاء للحزب بمقاعد مجلس النواب.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023