شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إحالة 30 مشتبهًا بالانتماء لـ”الدولة الاسلامية” إلى المحكمة التركية

إحالة 30 مشتبهًا بالانتماء لـ”الدولة الاسلامية” إلى المحكمة التركية
أحالت قوات الأمن التركية، اليوم الجمعة، 30 مشتبهًا بالانتماء إلى تنظيم "الدولة الإسلامية"، من أصل 33 موقوفًا، إلى النيابة العامة بولاية قونيا "وسط البلاد".

أحالت قوات الأمن التركية، اليوم الجمعة، 30 مشتبهًا بالانتماء إلى تنظيم “الدولة الإسلامية”، من أصل 33 موقوفًا، إلى النيابة العامة بولاية قونيا “وسط البلاد”.

وأفادت وكالة الأنباء التركية “رسمية” بأن فرقًا تابعة لمكافحة الإرهاب نفذت خلال الأيام الثلاثة الماضية عمليات أمنية متزامنة ضد “تنظيم الدولة”، داهمت خلالها عدة منازل في قونيا، مسفرة عن توقيف 33 مشتبهًا.

وفي سياق متصل، أصدرت محكمة، في ولاية أنطاليا المطلة على البحر المتوسط، قرارًا باعتقال مشتبها من أصل 3 أشخاص، بتهمة “الانتماء لتنظيم الدولة”، كانت فرق مكافحة الإرهاب أوقفتهم الثلاثاء المنصرم.

بدوره، أعلن بيان صادر عن رئاسة الأركان العامة التركية عن مقتل إرهابي من منظمة “بي كا كا” الإرهابية، في عمليات عسكرية بولاية هكاري “جنوب شرق”، وتسليم إرهابيَين آخرين أنفسهما إلى قوات الأمن في ولاية شرناق “جنوب شرق”.

وفي ولاية ألازيغ “وسط شرق”، أصدرت محكمة قرارات باعتقال 3 مشتبهين من أصل 12 شخصًا، كانت فرق مكافحة الإرهاب أوقفتهم يوم الثلاثاء، في إطار العمليات الأمنية ضد منظمة  “بي كا كا” الإرهابية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023