شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ضابط شرطة يطلق النار على مدير شركة بعد أن أمره بـ”الركوع”

ضابط شرطة يطلق النار على مدير شركة بعد أن أمره بـ”الركوع”
أطلق ضابط شرطة، الرصاص على مدير في إحدى شركات الاتصالات، أعلى طريق المحور، أمس الثلاثاء، وأصيب المجني عليه، حسين محمد، بطلق ناري في الكتف أحدث فتحة دخول وخروج، ونُقل إلى المستشفى

أطلق ضابط شرطة، الرصاص على مدير في إحدى شركات الاتصالات، أعلى طريق المحور، أمس الثلاثاء، وأصيب المجني عليه، حسين محمد، بطلق ناري في الكتف أحدث فتحة دخول وخروج، ونُقل إلى المستشفى، وأفادت التحريات والتحقيقات أن مشادة كلامية وقعت بين الإثنين على أولوية المرور.

تَحرَّر محضر بتفاصيل الواقعة، وتم إخطار نيابة جنوب الجيزة لمباشرة التحقيق، وقال مصدر أمني بوزارة الداخلية، في تصريحات صحفية، إن قرارًا صدر بإيقاف الضابط عن العمل، وإحالته لقطاع التفتيش والرقابة، والنيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

وقال «حسين»، المجني عليه: “عاتبت صاحب سيارة ملاكي، لأنه كاد يتسبب في موتي، وفاجأني بقوله: «إنت متعرفش أنا مين؟ أنا ضابط شرطة يا ابن الـ.. إنت هيطلع.. أمك النهارده، إنت لازم تتربى من جديد»، وأخرج من سيارته طبنجة وسلاحًا أبيض، وقلت له: «أنا آسف»، لأننى خفت من تهوره، لكنه واصل شتائمه واشترط أن أركع أمامه على ركبتي، وقال لي: «لازم تركع يا ابن الـ.. وإلا هقتلك هنا، اركع تمشي»، وعندما رفضت أطلق عليّ الرصاص من سلاحه، وعرفت أنه ضابط في قسم الهرم”.

وكشفت التحريات والتحقيقات أن المجني عليه، حسين محمد، كان يستقل دراجة نارية ويتحرك في الطريق البطيء، متجهًا إلى العباسية، وفوجئ أثناء سيره بسيارة دون لوحات معدنية تقف في عُرض الشارع، معطِّلة حركة المرور، وأن سيارة أخرى كادت تدهسه، عندما حاول تفادي السيارة المتوقفة، ركن الموتوسيكل الذي يستقله، وأثناء محاولته عتاب صاحب السيارة المتوقفة تعدى عليه الأخير بالسباب والشتائم، وأخرج سلاحًا و«كزلك». وتبين أن الضابط يدعى «م.ح»، نقيب شرطة يعمل في قسم شرطة الهرم، وانتقلت قوة من مباحث أكتوبر ونقلت المجني عليه إلى المستشفى، وتحفظت على سلاح الجريمة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023