شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. تصريحات رونالدو تثير غضب رئيس النادي الملكي

بالفيديو.. تصريحات رونالدو تثير غضب رئيس النادي الملكي
شهدت مباراة ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي التي أقيمت أمس لقطة ظهرت فيها مشادة بين رئيس النادي فلورينتينو بيريز وبين صانع الألعاب والمهاجم في الفريق كريستيانو رونالدو

شهدت مباراة ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي التي أقيمت أمس لقطة ظهرت فيها مشادة بين رئيس النادي فلورينتينو بيريز وبين صانع الألعاب والمهاجم في الفريق كريستيانو رونالدو؛ بسبب تصريحات للأخير عن إمكانية رحيله عن النادي.

وكان “رونالدو” قد تحدث لصحيفة “كيكر” الألمانية مؤكدًا إمكانية رحيله عن الفريق الملكي في السنوات المقبلة؛ مما أثار جدلاً كبيرًا في مواقع التواصل الاجتماعي.

وقام “بيريز” بتوقيف “رونالدو” أمس قبل دخوله إلى الملعب، وسأله لماذا قال هذا الكلام للصحيفة الألمانية؛ مما أثار دهشة “رونالدو” من خشونة حديث “بيريز” ليرد عليه: “لم أقل هذا.. ما قلته كان مخلتفا”.

وسيتم رونالدو عامه الـ32 في فبراير المقبل في حين ينتهي عقده مع الريال في 2018 ويتوقع البعض رحيله بداعي أنه حقق كل الإنجازات الممكنة في مدريد؛ حيث صار هدافًا تاريخيًا للنادي وتوج معه بدوري أبطال أوروبا.

 

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = “//connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3”; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

رسمياً فلورينتينو بيريز يخبر كريستيانو رونالدو قبل المباراة بأنه سوف يغادر الفريق بعد نهاية الموسم إلى باريس سان جيرمان.

‎Posted by Mohamed Salah Lovers on‎ 3 نوفمبر، 2015



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023