شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. ضرب أحمد موسى بالبيض في “لندن” .. ومغردون: تسلم الأيادي

بالفيديو.. ضرب أحمد موسى بالبيض في “لندن” ..  ومغردون: تسلم الأيادي
تداول مغردون على موقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر لحظة ضرب الإعلامي أحمد موسى بالبيض الفاسد على قفاه، أثناء مرافقته لعبد الفتاح السيسي في زيارته للندن.

تداول مغردون على موقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر لحظة ضرب الإعلامي أحمد موسى بالبيض الفاسد على قفاه، أثناء مرافقته لعبد الفتاح السيسي في زيارته للندن.

وقام أحد المحتجين على زيارة السيسي ببريطانيا ، بإلقاء البيض الفاسد على “قفا” الاعلامي أحمد موسي أمام مقر الحكومة البريطانية فى داوننج ستريت، فيما قامت شرطة سكوتلانديارد بإلقاء القبض على الفاعل .

وتوالت التعليقات الساخرة على المقطع، يقول أحمد عدنان ” لندن مصره تاخد الصداره من نيويورك .تحية لشباب لندن البلد ولندن الدكة وكفر أبو لندن..عاوزين حاجة تفرح الساعات القادمة.”

وعلق عطية أحمد فوزي، قائلا: “للمرة التانية أحمد موسى خد على قفاه الآن فى لندن .. افتح صدى البلد”

كما تداول المغردون صورة للمصري، محمد الأبياري، الذي قام بقذف أحمد موسى بالبيض الفاسد، معربين عن شكرهم لما وصفوه بشجاعته وإقدامه على هذا الفعل معلنا احتجاجه على زيارة السيسي.

وقال أحمد نبيل ناصف “دي صورة البطل محمد الابياري اللي ضرب احمد موسي بالبيض الممشش وطلع حالا من قسم البوليس بعد تعهد بعدم ضرب عاهرات ال سي سي، اشكر البطل”.

وقال Gamal Seif “نوط الشجاعة من الدرجة الآولى … أيدك تتلف فى حرير يابطل”.

وعلق Hoba Yome “ينصر دينك ياشيخ.ايوه دي الإيد اللي يتقال لها تسلم الأيادي اللي حدفت البيضة دي، عقبال ماتحدف عليهم الجيرنوف”.

وقال عبد الرحمن السيد “نحن في انتظار قفا جديد من المملكة ابعت يارب”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023